مدرب ليفربول رودجرز يثني على نادي بروسيا دورتموند - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

مدرب ليفربول رودجرز يثني على نادي بروسيا دورتموند

hihi2-8

اثنى المدير الفني لفريق ليفربول برندان رودجرز على الاستراتيجية المالية المتبعة في فريق بروسيا دورتموند والتى إظهرت نجاح كبيرا , مبديا رغبة في تطبيقها على فريقه , ويعلم رودجرز بأن ليفربول لن يكون له القدرة الشرائية التى يمتلكها بعض منافسيهم هذا الصيف , لكنه يرى ان الفكر الذي يسير به دورتموند أعماله في السنوات الأخيرة يظهر ان الأندية ليس عليها ان تعتمد على التوقيعات الكبيرة لكي تبقى في القمة .
يذكر ان دورتموند الذي وصل إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء قدم فريقا يتكون من اثنين من الخريجين الشباب ، و ثلاثة لاعبين انتقلوا مجانا الى النادي اضافة الى الستة الذين كلفوا ما مجموعه 30 مليون جنيه استرليني كرسوم لإنتقالهم الى النادي .

وقال رودجرز : نظرة على سبيل المثال الى بوروسيا , فقد كافح الفريق الذي فاز في دوري ابطال اوروبا ومن ثم عانى ماليا , كافح لإعادة البناء الذي استغرق منهم من أربع إلى خمس سنوات للمضي قدما , ثم فاز بعد ذلك بالدوري واداء أوروبي جيد .
هذا العام يمكنك ان ترى انهم وضعوا التركيز على أوروبا و فقدوا لقب الدوري , هذا هو الفريق الذي كان ينموا على مدى خمس سنوات. ليس هناك شك انك تحتاج إلى الاستثمار ورفع مستوى الجودة ، ولكن بالرغم من ذلك فهناك طرق أخرى لمحاولة الحصول على التميز .
“لا يمكننا حقا التقدم في العام المقبل , إلا إذا كنا قد حصلت على اموال تشيلسي او مانشستر سيتي وجلب اسماء قيمتها من 70 الى 80 مليون جنيه استرليني في صيف واحد ، فنحن اذا في حاجة الى طريقة مختلفة , وأعتقد أن هذه هي أفضل وسيلة لأنك لا تنظر فقط لى الفريق ، ولكن أيضا النادي .

محمد يحيى – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2022
18