• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ريال بيتيس يعود من بعيد ويخطف نقطة من اشبيلية في ديربي الاندلس

hihi2-1

تمكن نادي ريال بيتيس من تحقيق تعادل ثمين في ديربي الاندلس امام ضيفه وجاره اللدّود نادي اشبيلية (3-3) بعد ان كان متأخراً في الشوط الاول في اللقاء الذي اقيم مساء الجمعة على ملعب ” بينيتو فيامارين ” ضمن افتتاح الجولة الحادية والثلاثين من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم .

تمكن نادي اشبيلية من افتتاح النتيجة مبكراً عن طريق لاعب خط الوسط الكرواتي ايفان راكيتيتش في الدقيقة 7 . وعاد ايفان ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 19 .

وفي الدقيقة 33 تمكن قائد نادي اشبيلية الفارو نيغريدو من تسجيل الهدف الثالث بعد تمريرة جميلة من  انطونيو رييس . وقبل نهاية الشوط الاول تمكن دورلان بابون من تقليص الفارق بتسجيله الهدف الاول لاصحاب الارض في الدقيقة 43 . لتنتهي الحصة الاولى بتقدم اشبيلية بثلاثة اهداف مقابل هدف .

وفي الشوط الثاني عاد ريال بيتيس بالنتيجة عندما سجل روبين كاسترو في الدقيقة 54 عن طريق ركلة جزاء . وبعد دقيقة تلقى لاعب خط وسط اشبيلية التشيلي غاري ميديل على الورقة الصفراء الثانية ليضع فريقه في وضع لايحسد عليه .

وفي الدقائق الاخيرة تمكن النيجيري ايمانويل ايغيبور من تسجيل الهدف الثالث والتعادل في الدقيقة 89 من كرة رأسية سكنت على يمين الحارس . لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي بثلاثة اهداف لكل فريق .

وبهذا التعادل اقتسم الفريقان نقاط المباراة ليرفع ريال بيتيس رصيده الى النقطة 48 في المركز السادس ، فيما اصبح رصيد اشبيلية 42 في المركز العاشر . بإنتظار استكمال باقي مباريات الجولة .

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024