• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

عودة ويلشير ووالكوت إلى آرسنال أمام نورويتش

hihi2-182

قد يعود لاعب الوسط جاك ويلشير إلى التشكيلة الأساسية لارسنال السبت في مواجهة الفريق على أرضه مع نورويتش سيتي في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم بعد غياب ستة أسابيع بسبب الإصابة. وغاب ويلشير لاعب منتخب انكلترا عن الملاعب منذ إصابته في الكاحل اوائل آذار/مارس الماضي لكنه شارك في التدريبات استعدادا للقاء.

ومع اشتداد المنافسة على التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم سيجصل الفرنسي ارسين فينغر مدرب ارسنال على دفعة بعودة ويلشير. ويملك ارسنال فرصة للتقدم نحو المركز الثالث في ظل انشغال تشيلسي بطل أوروبا بمواجهة مانشستر سيتي في قبل نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي الأحد.

وقال فينغر بموقع آرسنال على الانترنت “انضم جاك إلى التدريبات العادية منذ الاربعاء. إنه جاهز للمشاركة السبت بنسبة 90 بالمئة.” كما قد يعود المهاجم ثيو والكوت إلى تشكيلة ارسنال بعد غيابه منذ المباراة التي فاز فيها الفريق 2ءصفر على سوانزي سيتي 16 آذار/مارس الماضي. ويتطلع ارسنال لتحقيق انتصاره الرابع على التوالي رغم بداية ضعيفة للموسم. ويبتعد ارسنال الآن بفارق نقطتين فقط عن تشيلسي صاحب المركز الثالث وتوتنهام هوتسبير الذي يحتل المركز الرابع.

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024