• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فنربخشة يتخطى لاتسيو وبنفيكا يتجاوز نيوكاسل وبازل يهزم توتنهام بركلات الترجيح

hihi2-1

تمكن نادي فنربخشة التركي من حجر مقعداً في النصف النهائي بعد تعادله الايجابي امام مستضيفه نادي لاتسيو الايطالي (1-1) مساء الخميس على ملعب ” الاولمبيكو ” ضمن اياب دور الربع نهائي من مسابقة الدوري الاوروبي لكرة القدم ” اليوروبا ليغ ” ويدين النادي التركي بهذا التأهل بفضل الفوز في مباراة الذهاب والتي انتهت بهدفين نظيفين .

افتتح اصحاب الارض التسجيل اولاً عن طريق لاعب خط الوسط لوليتش بعد كرة مرفوعة من انطونيو كاندريفا قفز البوسني فوق الجميع وضرب الكرة برأسه على يمين الحارس في الدقيقة 60 .

واستطاع النادي التركي من ادراك التعادل في الدقيقة 73 عن طريق كانير اركين بعد ان راوغ المدافع الفرنسي سياني قبل ان يرسل الكرة بيسراه على يمين الحارس ماركيتي . لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي .

FBL-EUR-C3-NEWCASTLE-BENFICA

وفي لقاء اخر بلغ نادي بنفيكا البرتغالي الى دور النصف النهائي بعد تعادله الايجابي (1-1) مع مضيفة نادي نيوكاسل الانجليزي .

سجل اولا الفريق الانجليزي عن طريق المهاجم السنغالي بابيس سيسي في الدقيقة 71 وفي الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع تمكن ادواردو سالفيو من ادراك التعادل . ليبلغ النادي البرتغالي الى المربع الذهبي بفضل نتيجة الذهاب التي انتهت لصالحه بثلاثة اهداف مقابل هدف .

FC Basel 1893 v Tottenham Hotspur FC - UEFA Europa League Quarter Final

وفي لقاء اخر ترشح نادي بازل السويسري الى المربع الذهبي بعد فوزه على نادي توتنهام هوتسبير بفضل ركلات الترجيح بعد ان انتهى اللقاء بالتعادل الايجابي (2-2) . يذكر ان لقاء الذهاب انتهت بنفس النتيجة .

تمكن الضيوف من تسجيل الهدف الاول عن طريق متوسط الميدان الاميركي ديمبسي في الدقيقة 23 وبعد اربع دقائق تمكن النادي السويسري من تسجيل هدف التعادل عن طريق المصري محمد صلاح في الدقيقة 27 لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي .

وفي الشوط الثاني تمكن المدافع الصربي اليكسندر دراجوفيتش من تسجيل الهدف الثاني لبازل في الدقيقة 49 وفي الدقائق العشر الاخيرة عاد الاميركي ديمبسي ليسجل الهدف الثاني والتعادل في الدقيقة 82 .

يذكر ان الفريق الانجليزي لعب بعشرة لاعبين بعد تلقي المدافع البلجيكي يان فيرتونخين الورقة الحمراء في الدقيقة الاخيرة من الشوط الثاني ليكمل فريقه الاشواط الاضافية منقوصاً . لينتهي الشوط الثاني بالتعادل الايجابي هدفين مقابل هدفين ليلجأ الفريقان الى الاشواط الاضافية .

وفي الاشواط الاضافية لم يستطع احد الفريقين في هّز شباك الاخر ليلجأ الفريقان الى ركلات الترجيح والتي انتهت لصالح نادي بازل السويسري (4-1) .

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024