• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : تشيلسي في نصف النهائي رغم هزيمته امام روبين كازان

FC Rubin Kazan v Chelsea FC - UEFA Europa League Quarter Final: Second leg

بلغ نادي تشيلسي الانكليزي دور نصف النهائي رغم هزيمته امام نادي روبين كازان الروسي (3-2) مساء الخميس على ملعب ” تشنترالني ” ضمن اياب دور ربع النهائي من مسابقة الدوري الاوربي لكرة القدم . ويدين النادي اللندني بهذا التأهل بفضل نتيجة الذهاب التي انتهت بثلاثة اهداف مقابل هدف .

منذ الدقائق الاولى تمكن المهاجم فيرناندو توريس من لدغ شباك النادي الروسي مبكراً بتسجيله الهدف الاول بعد تمريرة طويلة من فرانك لامبارد استطاع الاول من ارسال الكرة من فوق الحارس في الدقيقة 4 .

وفي الدقيقة 20 كاد المهاجم الفنزويلي روندون على بعد خطوة من ادراك التعادل بعد تسديدة على مشارف خط الجزاء ولكن تسديدته مرّت بجاور القائم الايسر للبلوز .

وفي الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع اهدر قائد الفريق كارادينيز فرصة التعادل بعد تسديدة بقدمه اليمنى تمكن الحارس بيتر تشيك من التصدي لها قبل ان يبعدها المدافع ازبيلكويتا الى ركنية ، لينتهي الشوط الاول بتقدم النادي اللندني بهدف نظيف .

FC Rubin Kazan v Chelsea FC - UEFA Europa League Quarter Final: Second leg

الشوط الثاني

دخل النادي الروسي الشوط الثاني بعقلية مغايرة عن الاول فتمكن المدافع ايفان ماركانو من تسجيل هدف التعادل بعد كرة مرفوعة من الاسباني اوربايز قفز الاول فوق الجميع ليرسل الكرة برأسيه على يمين تشيك في الدقيقة 51 .

ولم تتم فرحة النادي الروسي سوى خمس دقائق عندما اضاف فيكتور موسيس الهدف الثاني بعد سلسلة من التمريرات بين صاحب الهدف والبرازيلي راميريس ختمها النيجيري بتسديدة سكنت على يسار الحارس في الدقيقة 56 .

وعاد مرة اخرى اصحاب الارض ليدركوا التعادل عن طريق التركي كارادينيز بكرة راسية بعد ان وصلته كرة مرفوعة من انسالدي في الدقيقة 62. 

وفي الدقيقة 75 تحصل روبين كازان على ركلة جزاء تمكن ناتشو من ترجمتها الى هدف ثالث ليعلن تقدم النادي الروسي لاول مرة في هذا اللقاء . وبعد حاول النادي الروسي لتسجيل الهدف الرابع عن طريق روندون ولكنه لم ينجح بذلك ، لينتهي اللقاء بفوز نادي روبين كازان وتأهل نادي تشيلسي .

الهدف الاول لتشيلسي

hihi2-3

الهدف الاول لروبين كازان

hihi2-4

الهدف الثاني لتشيلسي

hihi2-5

الهدف الثاني لروبين كازان

hihi2-6

الهدف الثالث لروبين كازان

hihi2-7

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024