• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو و صورة : شاهد كيف احتفل الاعلام الأسبانى بهدف ريال مدريد التاريخى

hihi2-64

احتفلت الصحف الاسبانية بمرور 25 عاما على على الهدف التاريخى الذى احرزه اللاعب المكسيكى هوجو سانشيز لاعب ريال مدريد السابق فى البرنابيو .

وكان الهدف قد احرز فى يوم الأحد العاشر من ابريل عام 1988 خلال مباراة ريال مدريد مع لوجرونيس حيث قام مارتين فازكيز الجناح الأيسر لريال مدريد وقتها بلعب كرة عرضية قوية لتصل الى المكان المتواجد فيه هوجو سانشيز الذى يعد أفضل رأس حربة صريح فى تاريخ ريال مدريد والذى قام بلعب كرة خلفية رائعة استقرت فى مرمى لوجرونيس .

وبالأمس احتفلت صحف اسبانيا بمرور 25 عاما بالتمام والكمال على هذا الهدف فصحيفة الماركا قامت بتغطية الخبر تحت عنوان : “25 عاما على هدف هوجو التاريخى” .

وترى الصحيفة ان لن الهدف سيظل فى الذاكرة عبر الأزمان فهو يعتبر احد افضل الاهداف فى تاريخ الدورى الأسبانى وتاريخ ريال مدريد .

بينما تحدثت صحيفة الآس عن الهدف تحت عنوان : ” هدف هوجو سانشيز الرائع يتم 25 عاما ” .

وذكرت الصحيفة ان احد الصحفيين اليابانيين الحاضرين لهذه المباراة قدر ارتفاع الكرة لحظة تسديدها بانه تخطى المترين كما اضافت الصحيفة وفقا للصحفى الذى كان يغطى المباراة لصالح الآس ان تصفيق الجماهير بعد الهدف استمر لثلاث دقائق كاملة وانه على مدار تغطيته للأحداث فى ملعب البرنابيو لسنوات لم ير فى حياته تفاعلا من الجماهير مثلما رآه فى ذلك اليوم  .

اذاعة براند احتفلت بالهدف عن طريق استضافة هوجو سانشيز نفسه والذى يعيش حاليا فى الولايات المتحدة الأمريكية وهو هناك منذ ان ترك نادى باتشوكا المكسيكى آخر الأندية التى لعب لها .

ويقول سانشيز عن الهدف : ” الزمن يمضى سريعا . الحقيقة هى ان هذا الهدف كان هدف احلامى وأفضل الاهداف فى مسيرتى الكروية . لقد استعديت لهذه اللحظة منذ طفولتى فأنا اتدرب على هذا الهدف منذ ان كان عمرى حوالى ثلاث او اربع سنوات واظن اننى لعبت هذه الكرة حوالى 15 ألف مرة خلال مسيرتى ” .

سانشيز الذى يلقب فى المكسيك بـ”مستر جول” يعد احد اشهر من حملوا الرقم 9 فى ريال مدريد الذى احرز له 207 هدفا فى 283 مباراة رسمية خاضها مع الفريق المدريدى .

شاهد غلاف صحيفة الماركا منذ 25 عاما والذى وصفت فيه الهدف بأنه يستحق جائزة الأوسكار

hihi2-63

شاهد الهدف التاريخى

هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024