• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تقديم : تشيلسي يرحل الى روسيا وعينه على التاهل ولاتسيو يستقبل فنربخشة من اجل الثار

hihi2-1

يسعى نادي تشيلسي الانجليزي للوصول الى دور لنصف النهائي عندما يحط رحاله في روسيا لمقابلة نادي روبين كازان مساء الخميس على ملعب ” استاد تشنترالني ” ضمن اياب دور الربع نهائي من مسابقة الدوري الاوروبي لكرة القدم . وذلك في تمام الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة .

يدخل البلوز اللقاء بعد ان فاز في مباراة الذهاب على ارضية ستامفورد بريدج بثلاثة اهداف مقابل هدف ، ويأمل النادي الانجليزي الى الخروج من ميدان مضيفه بنتيجة ايجابية تساعده للوصول الى نصف النهائي .

ويأتي النادي اللندني من فوز على ارضيه امام نادي ساندرلاند بهدفين مقابل هدف وحيد ضمن الجولة الماضية من منافسات البريمر ليغ . ويحتل المركز الثالث في لائحة الترتيب بفارق الاهداف عن الرابع توتنهام .

وفي المقابل يدخل النادي الروسي اللقاء بعد التعادل السلبي من دون اهداف خارج القواعد امام نادي كوبان ويحتل المركز الرابع على لائحة ترتيب الدوري الروسي .

ويأمل اصحاب الارض في اطاحة امال النادي الانجليزي والتأهل عوضاً عنه رغم الهزيمة في مباراة الاياب . ويكفي للنادي الروسي الفوز بهدفين نظيفين .

وفي باقي المباريات

وفي لقاء اخر يسعى  نادي لاتسيو الايطالي للثأر من ضيفه فنربخشة التركي في ملعب ” الاولمبيكو ” يذكر ان لقاء الذهاب انتهى لمصلحة النادي التركي بهدفين نظيفين .

وعلى ملعب ” جيمس بارك ” يسعى نيوكاسل الانجليزي لتعويض هزيمة (3-1) عندما يستقبل نادي بنفيكا البرتغالي .

وفي سويسرا يستقبل نادي بازل ضيفه توتنهام في ملعب ” سانت جاكوب بارك ” مع العلم ان لقاء الذهاب انتهى بالتعادل الايجابي هدفين لكل فريق .

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024