• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : بروسيا دورتموند يقصي ملقا في الوقت بدل الضائع ويبلغ الدور المقبل

hihi2-1

بلغ نادي بروسيا دورتموند الالماني دور النصف النهائي بعد ان قلب تأخره الى فوز في الوقت بدل الضائع على ضيفه نادي ملقا الاسباني (3-2) مساء الثلاثاء على ملعب ” سيغنال بارك ” ضمن اياب دور الربع نهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم .

تمكن النادي الاسباني من التقدم بالنتيجة عن طريق الجناح الاندلسي خواكين من تسديدة على مشارف خط الجزاء سكنت على يسار الحارس في الدقيقة25 .
وفي الدقائق الاخيرة من تمكن بروسيا دورتموند من ادراك التعادل عن طريق المهاجم روبيرت ليفاندوفيسكي بعد تمريرة رائعة من ماركو رويس تمكن البولندي من مراوغة الحارس وايداع الكرة داخل الشباك في الدقيقة 40 . لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي .

hihi2-2
وفي الشوط الثاني كاد خواكين ان يزور مرمى الالمان كرة اخرى بعد رأسية داخل منطقة الجزاء تمكن الحارس من ابعاد الكرة الى ركلة ركنية .
وفي الدقيقة 70 مرر البرتغالي دودا كرة جميلة للفرنسي تولالان الذي اطلق قذيفة من خارج منطقو الجزاء ولكن الحارس رومان تمكن من ابعادها بقبضة يديه .
وفي الدقيقة 82 تمكن البرتغالي اليسو من تسجيل الهدف الثاني للنادي الاسباني معلناً تقدم ملقا مرة ثانية .

وفي الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع تمكن النادي الالماني من تسجيل هدف التعادل عن طريق لاعب خط الوسط ماركو رويس ، في الدقيقة 91 .
وتمكن مدافع بروسيا دورتموند فيليب سانتانا من اهداء فريقه ورقة الترشح بعد تسجيله الهدف الثالث بعد دربكة في منطقة الجزاء تمكن البرازيلي من وضع الكرة داخل الشباك ، لينتهي اللقاء بفوز دوتموند بثلاثة اهداف مقابل هدفين .

الهدف الاول لملقا

hihi2-3

الهدف الاول لبروسيا دورتموند

hihi2-4

الهدف الثاني لملقا

hihi2-5

الهدف الثاني لبروسيا دورتموند

hihi2-6

الهدف الثالث لبروسيا دورتموند

hihi2-7

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024