فيديو : ريال مدريد في نصف النهائي رغم الهزيمة امام غلطة سراي - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

فيديو : ريال مدريد في نصف النهائي رغم الهزيمة امام غلطة سراي

hihi2-1

حجز نادي ريال مدريد الاسباني ورقة الترشح الى دور النصف النهائي رغم هزيمته امام مستضيفه نادي غلطة سراي التركي (2-3) مساء الثلاثاء على ملعب ” علي سامي ” ضمن اياب دور الربع نهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم .

دخل الفريقان ارضية الملعب مع المعلم ان مباراة الذهاب انتهت لصالح الفريق اليمرينغي بثلاثية بيضاء وكاد دي ماريا ان يفتتح النتيجة مبكراً بعد الخروج الحارس موسيلرا فسدد الارجنتيني الكرة لترتطم بالحارس وتخرج الى ركنية .

وفي الدقيقة 8 افتتح النادي الملكي النتيجة بتسجيل البرتغالي كريتستانو رونالدو الهدف الاول بعد عرضية من الجهة اليمنى للاعب خط الوسط سامي خضيرة تمكن الاول من ارسال الكرة بيمناه الى داخل الشباك .

وفي دقيقة 24 كاد انخيل دي ماريا ان يضاغف النتيجة بتسديدة قوية بعد تمريرة جميلة يكعب القدم من كريستيانو ولكن تسديدة الاول تمكن الحارس الارغوياني من ابعادها الى ركنية . وفي الدقيقة 30 اضطر المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الى اجراء تبديل اضطراري بعد اصابة الغاني ايسيان بشد عضلي وعوضه بالظهير الايمن اربيلوا .

وفي الدقيقة 38 هدّد اصحاب الارض مرمى دييغو لوبيز بتسديدة من من خارج منطقة الجزاء اطلقها الهولندي شنايدر ولكن الاول تمكن من التصدي للكرة . الى ان جاءت صافرة الحكم لتعلن عن نهاية الشوط الاول بتقدم نادي ريال مدريد .

hihi2-2

الشوط الثاني

دخل النادي التركي متحمساً امالاً في تحقيق مراده وتمكن من ذلك عندما سجل الظهير الايمن الايفواري ابيويه الهدف الاول في الدقيقة 58 بعد تسديدة قوية عجز لوبيز عن التصدي لها .

وكاد شنايد ان يضاعف النتيحة بعد ان اهدر فرصة غربية امام المرمى بعد جاءته الكرة من دروغبا ولكن الهولندي لم يتعامل مع الكرة بشكل جيد لتخرج كرته بجانب المرمى .

وفي الدقيقة 71 تمكن لاعب خط الوسط الهولندي شنايدر من تسجيل الهدف الثاني بعد مجهود فردي ختمها بتسديدة سكنت على يمين الحارس .

وبعد دقيقة تمكن الهداف الايفواري دروغبا من تسجيل الهدف الثالث بطريقة جميلة بكعب القدم بعد عرضية من المغربي نور الدين مرابط في الدقيقة 72 .

وكاد رونالدو ان يقلص الفارق بتسديدة قوية من داخل المنطقة ولكن تسديدة البرتغالي عالت المرمى بقليل في الدقيقة 74 . وفي الدقيقة 90 تلقى المدافع اربيلو على الورقة الحمراء .

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع تمكن البرتغالي رونالدو من تقليص الفارق بتسجيلة الهدف الثاني ليرفع عدد اهدافه الى 11 هدفاً في صدارة ترتيب الهدافين . لينتهي اللقاء بفوز النادي التركي بثلاثة اهداف مقابل هدفين .

الهدف الاول للريال

hihi2-3

الهدف الاول لغالطة سراي

hihi2-4

الهدف الثاني لغالطة سراي

hihi2-5

الهدف الثالث لغالطة سراي

hihi2-6

الهدف الثاني للريال مدريد

hihi2-7

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2022
19