• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

إستقالة رئيس لجنة الإنضباط .. ظاهره التفرغ وباطنه إنتقادات رئيس النصر

hihi2-1
تقدم  المحامي صالح الخضر رئيس لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم صباح اليوم الثلاثاء استقالته رسميا من رئاسة اللجنة.

وارجع الخضر الاستقالة لمهام عملية في اللجنة الاولمبية السعودية تتطلب على حد ماجاء في بيان صحفي التفرغ لها .

يذكر ان رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي قد فتح النار على لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم بعد قرارها يوم الاثنين برفض احتجاج ناديه ضد مشاركة لاعبين من نجران أمام فريقه التي انتهت بالتعادل 1/1 بمسابقة دوري زين السعودي للمحترفين الشهر الماضي.

وطالب رئيس النصر من رئيس وأعضاء لجنة الانضباط الاستقالة لأنهم “فشلوا في حفظ ماء وجه اللجنة القضائية” إذ ذهبت إلى تبرير عدم قبول الاحتجاج بعدم الالتزام بالوقت بعد انتظار عدة أيام.

وجاء نص بيان استقالة الخضر على النحو التالي :

نظراً لتولي المحامي صالح الخضر لمهام عملية في اللجنة الأولمبية العربية السعودية، والتي تتطلب التفرغ لها، فقد تقدم المحامي صالح إلى رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم بإستقالته من منصبه كرئيس للجنة الانضباط بالاتحاد، حيث شكر أحمد بن عيد المحامي الخضر على ما قدمه خلال فترة عمله في لجنة الانضباط لتحقيق العدالة فيما أنيط لها من أعمال ومهام.
وقدم الخضر شكره للرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية الأمير نواف بن فيصل بن فهد ولرئيس اتحاد كرة القدم أحمد بن عيد على ما وجده من دعم وعون ومساندة خلال عمله تحت قيادتهما في اتحاد القدم.
كما قدم المحامي الخضر شكره لنائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس رابطة دوري المحترفين محمد النويصر ولجميع رؤساء لجان الاتحاد على كل ما قدموه من مساندة وتعاون فيما يتعلق بتحقيق أهداف لجنة الانضباط، وأيضاً شكر جميع اعضاء اللجنة وسكرتاريتها.

 

مصطفى الازهرى – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024