• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

السير أليكس راض عن الأداء رغم الخسارة

hihi2-90

السير أليكس يضع الخطط لمباراة ستوك سيتي بعد الخسارة أمام مانشيستر سيتي في ديربي مانشيستر ليلة الاثنين. مدرب يونايتيد لديه ثقة كبيرة في قدرة يونايتيد على العودة إلى الطريق في مباراة يوم الأحد أمام ستوك سيتي، بعد الأداء الجيد لفريقه رغم الهزيمة 2-1 على ملعبه أمام مانشيستر سيتي. “لقد لعبنا جيدًا، لا شك في هذا، لقد لعبنا كرة قدم جيدة،” هذا ما صرح به السير أليكس لتليفزيون مانشيستر يونايتيد. “إن الهزيمة مخزية [بعد 18 مباراة في الدوري بدون هزيمة]، وخصوصًا في مباراة الديربي المحلي لأنك تريد دائمًا الفوز بهذه المباريات.

“لا زال أمامنا سبع مباريات قادمة ولدينا فارق جيد من النقاط. ولكننا لا تأخذ أي شيء على أنه مضمون أو مُسلم به.”علينا فقط المتابعة. المهم الآن هو السعي من أجل الفوز بالمباراة القادمة. سنلعب مع ستوك سيتي يوم الأحد وهي مباراة نريد الفوز بها والأداء اليوم مؤشر طيب.” واعترف المدير الفني بأن يونايتيد قد أضاع فرصة التقدم في الشوط الأول أمام سيتي، الذي كان خلاله سيتي أكثر استحواذًا “دون خطورة حقيقة علينا.” “أعتقد حقًا أننا سيطرنا على المباراة في الشوط الثاني” أضاف السير أليكس. “الكثير من المباريات الكبيرة هذه تحتاج إلى هدف افتتاحي، وقد كانت بداية الشوط الأول بداية طيبة، وأعتقد أننا كنا نلعب بشكل جيد.

“كانت مباراة مثيرة للغاية، كان كلا الفريقين ملتزمًا، بدرجة كبيرة حقًا.” الخصوم المحليون المسيطرون على الدوري الوطني تم الفصل بينهم في نهاية المطاف بمهارة فردية من سيرجيو أجويرور، الذي نزل بديلاً بعد هدف كومباني في مرماه الذي عادل به الهدف الافتتاحي لميلنر واعترف السير أليكس قائلاً، “لقد نزل أجويرو الذي يعد دائمًا مصدرًا للتهديد وربما يمكننا مناقشة المساحة التي سمحنا له بالتحرك فيها .

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024