• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ناديين لم يعرفا الخسارة فى عام 2013

ناديين  لم يعرفا  الخسارة فى عام 2013 على  الاطلاق  , فلم  يخسر اى منهم   اي مباراة فى عام 2013  , فقد خاض كل منهما 12 مباراة ما بين بطولة الدوري او المشاركة فى البطولات  القارية .

 hihi2-2

الزمالك المصري الذى خاض 12 مباراة بدون خسارة منها 4 مباريات فى  بطولة دوري ابطال افريقيا  الذى وصل فيه  الزمالك الى الدور الثاني بدون خسارة  بعد تجاوز الغزالة التشادي فى الدور الاول بالفوز 7-صفر والتعادل السلبي ثم الفوز 1-صفر على فيتا كلوب والتعادل السلبي فى الكنغو .

 الزمالك خاض 8 مباريات حتى الان منذ بداية الدوري  , وهو النادي الوحيد فى الدوري المصري  الذى حقق 8 انتصارات  حيث فاز  على الاتحاد السكندري بنتيجة 2-صفر وفى الجولة الثانية فاز على اتحاد الشرطة 3-2 ثم كسب الداخلية فى الجولة الثالثة 1-صفر  ثم فاز على  فريق بتروجيت بنتيجة 3-صفر .

 الانتصار الخامس   كان الفوز على المقاولون العرب بنتيجة 2-1 ثم تمكن من الفوز   على الانتاج الحربي بنتيجة 3-1  , واتي الفوز الاخير على حساب فريق طلائع الجيش بالفوز 2-1 ثم الفوز على الاسماعيلي بنتيجة 2-صفر  ليتصدر الزمالك مجموعته برصيد 24 نقطة بالعلامة الكاملة ويضع قدما فى الدور نصف النهائي .

 hihi2-3

الكويت الكويتي الذى  خاض 12 مباراة بدون خسارة حتى الان منها 3 مباريات على صعيد بطولة كاس الاتحاد الاسيوي حيث  فاز على الرفاع البحريني 2-صفر  وعلى ريغر تاداز من طاجكستان بنتيجة 3-1  خارج القواعد من ما يؤكد بانه فريق اصبح لابعرف الخسارة وعلى ملعبه فاز على الصفاء اللبناني بنتيجة 3-1 .

 فاز على كاظمة 4-1 , ثم  تعادل مع السالمية  سلبا  ثم فاز على النصر 1-صفر وفي المباراة الرابعة تعادل مع القادسية 1-1 , وثم  كسب العربي 3-صفر , المباراة السادسة فاز  على الصليبيخاب بنتيجة 5-صفر  , المباراة السابعة فاز على الجهراء 2-صفر  , المباراة الثامنة  كسب  كاظمة بنتيجة  1- صفر  والمباراة التاسعة فاز على الساليمة  5-صفر .

 

سالم سعيد باعوم – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024