• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ستيف بولد : نظافة الشباك هي اولوية الفريق

hihi2-135

يقول ستيف بولد ان الارسنال قد أدركوا أخيرا ان الحفاظ على الشباك نظيفة هو مفتاح النجاح و قد اهتزت شباك الارسنال مرة واحدة في اخر ثلاث مباريات منذ هزيمة الفريق في مباراتهم ضد توتنهام في مارس ما تركهم متخلفين بفارق 7 نقاط عن توتنهام في السباق الحصول على احد المراكز المؤهلة لبطولة دوري ابطال اوروبا . و قد كان مدافعو الاسنال قد تقبلو اللوم عقب تلك المباراة ، و منذ ذلك الحين لم يشارك اي من فويتشيك شيزني ولا توماس فيرمايلين في اخر ثلاث مباريات حقق فيها الفريق انتصارات متتاليه .

واحدة من تلك الانتصارات كانت ضد نادي بايرن ميونخ في اياب دوري الابطال و حقق الارسنال انتصارين متتالين في الدوري وضعهم بفارق نقطتين فقط عن صاحب المركز الرابع . و كان المدرب ستيف بولد وراء التطور الدفاعي الذي ظهر به الفريق بداية الموسم الحالي قبل ان تعود الاخطاء الدفاعية للموسم الماضي بالظهور مره اخرى وقال ستيف بولد : ” على الجميع ان يدرك ان الحفاظ على الشباك نظيفه غالبا ما يؤدي الى تحقيق الانتصار . ”

و اضاف : ” انا على امل ان تكون هزيمتنا ضد توتنهام هي نقطة تحول كبيرة بالنسبة لنا ، لقد لعبنا بشكل جيد في تلك المباراة و اعتقد اننا كنا نستحق اكثر مما حصلنا عليه . ” ما حدث هو اننا ارتكبنا خطيئين على مستوى الدفاع و لقد عوقبنا من قبل افضل لاعبيهم . و لم يكن الفوز على نادي بايرن بنتيجة 0ء2 كافي لعدم خروج الارسنال من مسابقة دوري الابطال ، و قال ستيف بولد في هذا الصدد :  شيء كبير بالنسبة لنا الخروج بهذه النتيجة الكبيرة من ملعب البايرن . و اضاف : ” نحن ثاني فريق يخرح بانتصار من ملعب البايرن هذا الموسم و هذا يعطي الجميع اعتقاد اننا نقوم بعمل جيد ، الانتصار على البايرن هناك كان امرا مهما بالنسبة لنا . ”

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024