فيديو : برشلونة يمطر شباك ريال مايوركا بخماسية - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

فيديو : برشلونة يمطر شباك ريال مايوركا بخماسية

hihi2-1

أمطر متصدر الترتيب نادي برشلونة شباك ضيفه نادي ريال مايوركا (5-0) في اللقاء الذي اقيم مساء السبت على ملعب ” الكامب نو ” ضمن الجولة الثلاثين من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم .

كالعادة دخل النادي الكتالوني اللقاء مستحوذاً على الكرة وكاد كريستيان تيلو ان يفتتح النتيجة بتسديدة من الجهة اليسرى ولكن كرته مرت بجاور القائم الايسر للحارس .

وفي الدقيقة 20 بدأت قصة كل من فابريغاس وسانشير حيث افتتح لاعب خط الوسط سيسك فابريفاس النتيجة بتسجيله الهدف الاول بعد تمريرة جميلة من  الكسيس سانشيز تمكن الاول ان يرسل الكرة بيمناه داخل الشباك .

وبعد دقيقتين اضاف المهاجم سانشيز الهدف الثاني للبلوغرانا بعد تسديدة من صاحب الهدف الاول تمكن الحارس من ابعاد الكرة لتصل الى التشيلي الذي ارسلها بيمناه داخل المرمى في الدقيقة 20 .

وفي الدقيقة 37 عاد فابيريغاس ليسجل الهدف الثالث والثاني له شخصياً في نسخة كربونية عن الهدف الاول بالنسبة للتمريرات بين سيسك وسانسيز تمكن الاول من ارسال الكرة على يمين الحارس .

وبعد دقيقتين ايضاً عزّز سانشيز النتيجة بتسجيله الهدف الرابع والثاني له شخصياً بعد تمريرة طويلة من فابريغاس تمكن الكسيس من ايداع الكرة بيسراه داخل المرمى . في الدقيقة 39 . لينتهي الشوط الاول بتقدم كبير للنادي الكتالوني برباعية بيضاء.

hihi2-2

الشوط الثاني

وفي بداية الشوط الثاني ومن الدقيقة الاولى عاد فابريغاس ليسجل الهدف الخامس والهاترك له بعد تمريرة ذكية من اندرس انيستا تلاعب فيها سيسك بمدافع مايوركا قبل ان يطلق الكرة داخل الشباك .

وبعد الهدف الخامس هدأ رتم نادي برشلونة ، وفي الدقيقة 70 اشرك المدرب تيتو فيلانوفا المدافع الفرنسي ايرك ابيدال للمرة الاولى له في هذا الموسم عوضاً عن جيرارد بيكيه .

وفي الدقيقة 78 حاول الفارو تقليص الفارف بتسديدة بعيدة المدى ولكن تسديدته مرّت بجاور القائم الايسر للحارس بينتو . وفي الدقيقة 85 خرج التشيلي سانشيز من ارضية الملعب بعد تعرضه للاصابة ويترك فريقه يلعب بعشرة لاعبين بعد ان استوفى برشلونة كل التبديلات ، لينتهي اللقاء بفوز البلوغرانا بخمسة اهداف نظيفة .

وبهذا الفوز عزّز برشلونة موقعه في الصداراة عند النقطة 78 ، فيما تجمد رصيد نادي ريال مايوركا عند النقطة 24 في المركز الاخير .

الهدف الاول

hihi2-3

الهدف الثاني

hihi2-4

الهدف الثالث

hihi2-5

الهدف الرابع

hihi2-6

الهدف الخامس

hihi2-7

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2022
10