• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : اليوفنتوس يزيد من اوجاع بيسكارا

hihi2-1

عزّز نادي اليوفنتوس موقعه في الصدارة بعد تغلبه على ضيفه نادي بيسكارا (2-1) مساء السبت على ملعب ” اليوفنتوس ستاديوم ” ضمن الجولة الحادية والثلاثين من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم .

دخل النادي اليوفنتوس اللقاء بعد اراحة عدد من لاعبيه الاساسيين امثال الحارس بوفون ولاعبي خط الوسط كلاوديو ماركيزيو واندريا بيرلو وغياب المدافعان جورجيو كيليني واندريا بارزالي بداعي الايقاف .

وفي الدقيقة 11 كاد لاعب خط الوسط جياكيرني ان يفتتح النتيجة بعد عرضية جميلة من الظهير الايمن ليشتشتاينر فسدّد الاول  الكرة على الطاير ليبعدها الحارس ببراعة .

وفي الدقيقة 17 اهدر المهاجم جوفينكو فرصة ذهبية بعد ان واجه الحارس فصوّب الكرة في مكان وقوف الحارس بعد ان جاءته كرة بينية من فيدال .

وفي الدقيقة 31 اضطر المدرب انطونيو كونتي الى اجراء تبديل بإشراك المهاجم كوالياريلا بدلاً من جوفينكو الذي تعرض للاصابة .

وعند الدقيقة 39 حرم القائم الايمن لبسكارا من تسجيل الهدف الاول  لليوفي بعد تسديدة البديل كوالياريلا . لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي من دون اهداف في شوط عرف اضاعة العديد من الفرص للبيانكونيري  لتألق الحارس بيرتزولي .

hihi2-2

وفي الشوط الثاني

تابع اليوفي في اهدار الفرص بعد تسديدة كوالياريلا على الطاير تمكن الحارس من ابعاد الكرة الى ركنية في الدقيقة 54 .

وفي الدقيقة 57  اضاع فوزينيتش فرصة التقدم بعد ان صوّب الكرة داخل المنطقة ليتمكن الحارس من التصدي لها .

وفي الدقيقة 72 سجل المونتينيغري ميركو فوزينيتش الهدف الاول من علامة الجزاء بعد عرقلة لاعب خط الوسط التشيلي فيدال تلقى على اثرها المدافع ريتزو على البطاقة الحمراء.

وعاد فوزيينيتش ليسجل الهدف الثاني بطريقة جميلة بعد ان التفّ من حول المدافع قبل ان يرسل الكرة بيمناه لتعانق الشباك في الدقيقة  78 .

وفي اول هجمة  عند الدقيقة 83 تمكن الفريق الزائر من تسجيل هدف تقليص الفارق عن طريق كاتشوني عبر تسديدة جميلة من خارج منطقة الجزاء سكنت في اقصى الزاوية اليسرى للحارس ستوراري .  لينتهي اللقاء بفوز اليوفنتوس بهدفين مقابل هدف وحيد .

وبهذا الفوز رفع اليوفي رصيد من النقاط الى 71 نقطة ، فيما تجمد رصيد بيسكارا عند النقطة 21 في المركز الاخير .

الهدف الاول لليوفنتوس

hihi2-3

الهدف الثاني لليوفنتوس

hihi2-4

الهدف الاول لبيسكارا

hihi2-5

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024