فيديو : رسميا بايرن ميونخ يتوّج بلقب البوندسليغا بفوزه على اينتراخت فرانكفورت - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

فيديو : رسميا بايرن ميونخ يتوّج بلقب البوندسليغا بفوزه على اينتراخت فرانكفورت

hihi2-1

توّج نادي بايرن ميونخ رسمياً بلقب البوندسليغا  بفوزه خارج أرضه على مستضيفه نادي اينتراخت فرانكفورت (1-0) عصر السبت على ملعب ” كومرزينك أرينا ” ضمن الجولة الثامنة والعشرين من منافسات الدوري الالماني لكرة القدم .

منذ بداية اللقاء استحوذ البايرن على الكرة وهدّد مرمى اصحاب الارض وفي الدقيقة 9 سدّد السويسري شاكيري كرة من خارج منطقة الجزاء ولكن كرته ارتطدمت بالقائم الايسر للحارس .

وفي الدقيقة 26 تحصل النادي البافاري على ركلة جزاء بعد عرقلة توماس مولر نفذها الظهير الايسر دافيد الابا لترتطم بالقائم الايسر لتبقى النتيجة على ماهي . وحاول البايرن بعدها لتسجيل الهدف الاول عن طريق روبين والمهاجم غوميز ولكن من دون جدوى ، لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي من دون أهداف .

hihi2-2

 

الشوط الثاني

وفي الدقيقة 52 كاد الجناح الطائر اريين روبين ان يفتتح النتيجة بعد ان ارسل الكرة بجانب الحارس ولكن المداقع ابعد الكرة على مشارف خط المرمى .

وبعد دقيقة تمكن لاعب خط الوسط باستيان شفانشتايغر من تسجيل الهدف الاول بعد عرضية من الظهير الايمن فيليب لام تمكن الاول من ارسال الكرة بكعب قدمه داخل الشباك في الدقيقة 53 .

وحاول اصحاب الارض ادراك التعادل عن طريق سيباستيان رود بتسديدة من خارج منطقة الجزاء ولكن تسديدته مرّت بجاور القائم الايسر للحارس نوير في الدقيقة 57 .

وفي الدقيقة 78 اهدّر المهاجم الكرواتي لاكيتش فرصة ذهبية بعد ان وصلته العرضية من الجهة اليمنى ولكن الكرواتي سدّد الكرة مكان وقوف الحارس نوير الذي تمكن من ابعاد الكرة .

وحاول اصحاب الارض ادارك التعادل ولكن نوير كان في المرصاد ، لينتهي اللقاء بفوز الفريق البافاري بهدف يتيم .

وبهذا الفوز ارتفع رصيد بايرن ميونخ الى النقطة 75 ، فيما تجمد رصيد نادي اينتراخت فرانكفورت عند النقطة 42 في المركز الخامس .

هدف التتويج

hihi2-3

يمان السلطي – هاي كوره

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2022
19