• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : تشيلسي يختم اسبوعه الصعب بإستضافة سندرلاند

hihi2-21

يستضيف الاحد فريق تشيلسي صاحب المركز الرابع برصيد 55 نقطة , فريق سندرلاند صاحب المركز السادس عشر على سلم الترتيب برصيد 31 نقطة , ضمن مباريات الجولة 32 من الدوري الانجليزي الممتاز .

ويسعى تشيلسي من خلال هذه المباراة للعودة الى مسار الانتصاراة بعد الكبوة التى تعرض لها الاسبوع الماضي امام فريق ساوثهامتون عندما خسر امامه بهدفين مقابل هدف .
يذكر ايضا ان المباراة هي الرابعة والاخيرة للفريق خلال الفترة الصعبة التى مر بها خلال اتسعة ايام , ويمكن القول بأنه على الرغم من خسارة ساوثهامتون الا ان الفريق قد حقق نتائج طيبة على صعيد بطولتين ينافس فيهما ( كأس الاتحاد و الدوري الاوروبي ) , حيث تأهل الى نصف نهائي الكاس بعد الفوز على مانشستر يونايتد و تغلب ذهابا بنتيجة جيدة على روبين كازان الروسي في الدوري الاوروبي .

اما فريق سندرلاند فهو يأتي من خسارة امام متصدر الترتيب مانشستر يونايتد بهدف دون رد , جعلته على بعد نقطة واحدة فقط من منطقطة الهبوط كما جعلت ادارة النادي تتخلي عن مدرب الفريق مارتين اونيل لتجلب بدلا منه الايطالي باولو دي كانيو .

وعلى صعيد تصريحات كلا الطرفين قيل المباراة , حث قائد البلوز جون تيري زملائه على ضرورة الاستفادة من المباراة لتحقيق نتيجة ايجابية تساعدهم في الصراع على احدى بطاقات دوري الابطال العام القبل , على الرغم من انه يعتبر ان دي كانيو و فريقه قادرون على خلق المتاعب لهم , اما المدرب بينيتز فيرى ان الفريق اصبح يقدم اداء افضل و قادر على الفوز بكل البطولات الممكنة التى يشارك فيها حاليا.
اما دي كانيو الذي طالب الصحافة بأن تطلق عليه لقب استاذ كرة قدم بدلا من مدرب كرة قدم , فقد عبر عن استغرابه من تواجد الفريق في هذا الموقف الصعب على جدول الترتيب , على الرغم من تواجد اسماء جيدة من اللاعبين , و توعد بإنتشال الفريق من خطر الهبوط .

يذكر ان مباراة الذهاب بين الطرفين قد انتهت لمصلحة تشيلسي بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف .

وفيما يلي التشكيلة المتوقعة للمباراة :

 

محمد يحيى – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024