• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هارت : نحن مدينون للجماهير , ولا أهتم للانتقادات

hihi2-19

عبر حارس مرمى فريق مانشستر سيتي الانجليزي جو هارت عن عدم اهتمامه بالانتقادات التى وجهت اليه هذا الموسم حول ادائه , معتبرا اياها امورا معتادة في كرة القدم , كما يرى هارت انه وزملائه في الفريق مدينون للجماهير بسبب الاداء المتواضع الذي قدموه هذا الموسم بعد ان اصبح شبه مؤكد فقدانهم للقب الموسم الماضي .

وقال هارت : نحن مدينون لجماهيرنا على الأداء , نحن لم نقدم أعلى مستوى كما في العام الماضي ، ولكن نأمل أن نتمكن من منحهم بعض من النتائج وإصلاح قليل من الضرر .
سيقول الناس انها خطوة كبيرة الى الوراء ان لا نحقق الدوري ولكنها ليست كذلك , نحن ما زلنا فريق قادر على الفوز وسوف يأتي مرة أخرى , نحن لسنا ومضة عابرة , علينا أن نبدأ بشكل جيد في الموسم المقبل بعد الانتهاء من هذا الموسم بشكل جيد .
اليونايتد كانو مثل الألة , حافظو على النصر ونحن لم نفعل , لقد كانوا دائما ما يعود بقوة هذا الموسم ونحن نهدف إلى أن نفعل الشيء نفسه , انها مجرد انتقادات كيف ان الدوري ذهب منا , ولكن لدينا أمور أخرى علينا التركيز فيها , ونأمل اننا سننهى الموسم بطريقة إيجابية.
وعن الانتقادات التى وجهت لهوبعض اللاعبين قال : أنا لا يهمني الانتقادات كونها عادلة أو غير عادلة , لا يمكنك ان تشعر وكأنك الضحية , نحن لسنا ضحايا، لقد كان موسما صعبا، لقد عملت بجد والانتقادات حدثت لكنني حصلت على الثناء أيضا , وعليك أن تحاول البقاء متزنا في جميع أنحاء .

محمد يحيى – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024