• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

توريس : لن استسلم ابدا , والفوز بدوري الابطال كان لحظة خاصة

hihi2-18

تعهد مهاجم فريق تشيلسي الاسباني فرناندو توريس بأن لايستسلم ابدا في جهوده لاستعادة لمسة الهداف الذي جعل منه في يوم من الايام احد افضل المهاجمين في العالم , ورد توريس على جميع من انتقدوه بعتباره مهاجما مستهلكا بعد ان بلغ 29 من العمر , يأتي ذلك في مقابلة اجرتها معه صحيفة الديلي ميل البريطانية .

ومما قاله توريس : اود ان افعل الاشياء التى اعتدت على فعلها طوال حياتي , فعلت ذلك مع الاتليتكو , وفعلت ذلك مع ليفربول , لكن لم افعل ذلك مع تشيلسي , وانا اعمل على ذلك ولو كنت اعرف اين المشكلة لأصلحتها في دقيقة , لكن الطريقة الوحيد لمعالجة الامور هي الاعمل عليها , انا اتدرب كل يوم وسوف لن استسلم ابد ابدا .

وسئل توريس عن خط وسط الفريق الجديد ( ماتا , هازارد , اوسكار ) , فقال :
علينا ان ندرك الى اي درجة هم جيدين اللاعبين الذين نملكهم في خط الوسط , إنهم قلب الفريق الآن ، ادين و أوسكار و خوان يؤدون بشكل رائع , أوسكار هو في الـ 21 ولقد كان موسما رائعا بالنسبة له , ليس من السهل أن تأتي إلى تشيلسي في سن 21 و تكون لاعبا مهما. نعم هو لاعب دولي و لاعب عظيم ، لكنه هو في 21 عام ولم يلعب في أوروبا من قبل .

كما عبر عن سعادته باللعب مع الجيل الحالي من المنتخب الاسباني قائلا : انا محظوظ جدا لأننى ولدت في اسبانيا في هذا الجيل ، لاحراز اللقب الأوروبي مرتين وكأس العالم مرة , ان تفوز لبلدك أكبر من الفوز بدوري ابطال اوروبا .

وعن الفوز بدوري ابطال اوروبا العام الماضي , قال : كان شعورا مدهشا حقا , لايهم كل ماحدث خلال الموسم ,عندما سجل ديديه ذلك الهدف كان الامر بمثابة الحلم , كانت ليلة مذهلة في ميونيخ , بيتر تشيك أنقذ ثلاث ركلات , و من ثم سجل ديدييه دروغبا , كانت لعبتنا , كانت لحظة خاصة بالنسبة لنا .

محمد يحيى – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024