• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

سيمان : ارسنال لا يحتاج الى حراس مرمى جدد

hihi2-32

يرى اسطورة ارسنال دافيد سيمان ان ارسنال يحتاج الى الابقاء على حارسيه وجكيتش سكزيسنى و لوكاس فابيانسكى لأن بيعهم فى الصيف سيدمر حياتهما المهنية .

سكزيسنى البالغ من العمر 22 عاما اصبح خارج التشكيلة الأساسية منذ دور الستة عشر لدورى ابطال اوروبا امام بايرن ميونخ الشهر الماضى وقد علل ارسين فينجر هذا بانه يفتقد اللياقة الذهنية بعد سلسلة من المباريات كان آداءه فيها مخيبا للآمال .

اما زميله البولندى الدولى فابيانسكى فلم يدخل فى مرماه الا هدف واحد فى المباراتين اللتين لعبهما فى الدورى الانجليزى .

ولا يرى سيمان الحارس الانجليزى الدولى سابقا والذى شارك مع ارسنال فى 568 مباراة ان هناك حاجة الى شراء حارس جديد .

ويقول سيمان عن ذلك : ” اذا اشتريت حارس مرمى عالمى ستضطر الى بيع او ترك حارسين جيدين صغيرين على الاحتياط ولن يلعبوا . اعتقد ان ارسين يحتاج الى ان يقرر من سيكون الحارس الأول وفى الوقت الحالى هو فابيانسكى لأن ليقاته البدنية جيدة على عكس سكزيسنى لكن الاثنان ممتازون ولو كنت مكان المدرب لأبقيت على الاثنين لأنك اذا تركت احدهم يرحل فقد يدمر هذا حارسا فى مثل هذا العمر” .

وكان سيمان البالغ من العمر 49 عاما قد ترك ارسنال عام 2003 بعد ان فاز معه بثلاث القاب للدورى الانجليزى واربعة القاب لكأس الاتحاد الانجليزى بالاضافة الى كأس الدورى و الدورى الأوروبى خلال 13 عاما قضاها مع المدفعجية .

ويقول سيمان : ” مايحدث الآن لم اعتد عليه عندما كنت لاعبا فادارة ارسنال تبيع افضل لاعبى الفريق ” واضاف : “من الصعب ان تتحمل جماهير ارسنال المزيد ” .

ويخاطب سيمان ادارة النادى قائلا : ” ماذا تريدون ؟ هل تريدون ان تصبحوا رجال اعمال ناجحين ام تريدون ان تكسبوا البطولات ؟ لقد حان الوقت لشراء لاعبين لجعل ارسنال بين فرق المقدمة من جديد . اذا احضرت لاعب عالمى ومنحته الفرصة لللعب فى ارسنال او فى احد فرق المقدمة الاخرى وفى الفريق الآخر سوف يحصل على ضعف المقابل المادى فأين سيذهب ؟ الاجابة على هذا السؤال سهلة ” .

وبالرغم من سخطه على الإدارة الا ان الامر يختلف كثيرا حين يتعلق بالمدرب فيقول سيمان : “يجب ان نترك فينجر ليقوم بعمل افضل ما لديه . فينجر يمكنه شراء لاعبين جيدين وهو يعلم من الذى يحتاجه فى فريقه ” .

هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024