• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الدوري الإنجليزي لكرة القدم يصل مرحلة الإثارة مع اقتراب الموسم من نهايته.

 

hihi2-122

مع اقتراب الموسم الحالي من خط النهاية، وبعيدا عن صراع القمة الذي يبدو محسوماً بشكل كبير لصالح مانشستر يونايتد أمام جاره مانشستر سيتي، وصلت معركة الهبوط في مؤخرة جدول الدوري الإنكليزي لكرة القدم إلى نقطة الغليان حيث يقتصر الفارق الفاصل بين سبعة فرق على أربع نقاط فحسب.

ويقبع ريدينغ وكوينز بارك رينجرز في قاع جدول المسابقة برصيد 23 نقطة لكل منهما وبفارق سبع نقاط عن أستون فيلا صاحب المركز الثامن عشر (الثالث من مؤخرة الجدول). ويواجه كل من ريدينغ وكوينز اختباراً حاسماً على ملعبه في في المرحلة الثانية والثلاثين التي تبدأ مبارياتها السبت المقبل وتختتم الاثنين المقبل بلقاء القمة بين قطبي مانشستر.

وأنفق هاري ريدناب المدير الفني لفريق كوينز ببذخ في سوق انتقالات اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية في كانو ثان/يناير الماضي ولكن فريقه ما زال يعاني في المسابقة ويحتاج لانتفاضة حقيقية في المباريات السبع الباقية إذا أراد البقاء في دوري الدرجة الممتازة. ويلتقي كوينزالأحد المقبل مع فريق ويغان الذي يحتل المركز السابع عشر برصيد 31 نقطة والذي حقق الفوز في آخر مباراتين له ويسعى لمواصلة الهروب بعيدا عن شبح الهبوط.

وقال ريدناب “علينا أن نواصل العمل فقط.. يتعين علينا الفوز يوم الأحد.. لا نحتاج لمعجزة. المعجزة هي إذا كنت أعرج ونجحت في علاجك. إنها معجزة. الفوز بمباريات كرة القدم ليس معجزة”. ريدينغ يصطدم بساوثهمبتون ويصطدم ريدينغ بقيادة مديره الفني نيغل أدكينز السبت المقبل بفريق ساوثهمبتون الذي كان أدكينز مدربا له من قبل.

وتحظى المباراة بأهمية بالغة لساوثهمبتون أيضا حيث يحتل اللفريق المركز الثاني عغشر برصيد 34 نقطة. ويحل أستون فيلا بقيادة مديره الفني بول لامبرت ضيفا على ستوك سيتي السبت المقبل. ويؤكد لامبرت للاعبيه أن فريقهم ليس الوحيد الذي يعاني منالمشاكل. وقال لامبرت “كل فريق في النصف الثاني من جدول المسابقة يواجه معركة الآن. نحن على بعد أربع نقاط من صاحب المركز الثاني عشر. وعلى مدار معظم فترات الموسم، تعودنا على هذا الموقف”.

سندر لا ند يواجه تشيلسي ويستهل المدرب الإيطالي باولو دي كانيو المدير الفني الجديد لفريق سندرلاند مسيرته مع الفريق بمواجهة في غاية الصعوبة الأحد المقبل حيث يحل ضيفا على تشيلسي. وما زال تشيلسي في كفاحه لإنهاء الموسم بأحد المراكز الأربعة الأولى لضمان المشاركة في دوري أبطال أوروبا بينما يتفوق سندرلاند على ثلاثي منطقة الهبوط بفارق نقطة واحدة فقط. ولكن شخصية دي كانيو قد تكون الأكثر جذباً للإهتمام في هذه المباراة خاصة بعد نيران الانتقادات التي وجهت إليه منذ إعلان التععاقد معه مطلع هذا الأسبوع.

وعلى مدار الأيام القليلة الماضية، لم يدر الحديث عن إمكانياته التدريبية وإنما كان الجدل حول شخصيته ونزعاته السياسية وعما إذا كان فاشيا بالفعل. واضطر دي كانيو نجم ويستهام الإنكليزي سابقا إلى أن يعلن الأربعاء الماضي أنه ليس فاشيا وأنها اتهامات باطلة إليه. وفي باقي مباريات المرحلة، يلتقي ويست بروميتش ألبيون مع أرسنال ونورويتش سيتي مع سوانسي سيتي السبت المقبل وليفربول مع ويستهام وتوتنهام مع إيفرتون ونيوكاسل مع فولهام الأحد المقبل.

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024