• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

السير أليكس : الدوري كان الأولوية

 

hihi2-90
أوضح السير أليكس أن إعادة درع الدوري من مانشيستر سيتي ستمثل موسمًا ناجحًا جدًا ليونايتيد. المدير الفني يؤكد دهشته من التصريحات بأن الهزيمة أمام ريال مدريد في دوري الأبطال وتشيلسي في كأس الاتحاد ستلقي بظلالها على الدوري الممتاز.

“كان المطلوب مني هو الفوز فقط بلقب واحد وأعتقد أن هذا سؤال غريب،” يقول السير أليكس. ” في هذه المسابقة نحن متفوقون على فرق من لندن ء آرسنال وتوتنهام وتشيلسي ء فضلاً عن ليفربول وإيفرتون “وهم خصوم عنيدة كل عام. يريد أنصار كل من هذه الفرق حصول فريقها على تتويج واحد على الأقل.

أعتقد أننا قادرون على الفوز باللقب الذي يهم الجمهور على وجه التحديد. “نعم، أريد الفوز بدوري الأبطال مرة أخرى ولكن يمكن القول أننا خرجنا في ظروف لازال الجميع يتحدث عنها. أما الإحباط الذي جاء نتيجة الخروج على يد تشيلسي كان واضحًا ولكن الأداء في الدوري اتسم بالثبات بشكل رائع.” في الوقت ذاته، لا يزال هناك شك في مشاركة نيمانيا فيديتش في مباراة الاثنين بعد إصابة قائد الفريق في مباراة ساندرلاند التي انتهت بفوز يونايتيد 1ء0 ولا يزال جوني إيفانز يحاول جاهدًا اللحاق بمباراة الاثنين.

“أصيب فيديتش في ساندرلاند” يقول السير أليكس مؤكدًا. “قبل ذلك، كان لديه إصابة خفيفة وكان يتلقى العلاج ثم اصطدم مع دي خيا قرب نهاية المباراة. ليست خطيرة، مجرد عصب في ساقه. “لدينا ريو فيرديناند وكريس سمولينج وفيل جونز، وعليه أعتقد أن لدينا تغطية كافية.

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024