• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مانشيني : مباراة الديربي مهمة , وسنعمل على تقليص الفارق

hihi2-16

عاد المدير الفنى لفريق مانشستر سيتي روبيرتو مانشيني للحديث عن ان الفارق في النقاط بينهم وبين متصدر ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز مانشستر يونايتد مبالغ فيه , حيث يبتعد اليونايتد بـ 15 نقطة عن السيتي صاحب المركز الثاني قبل 8 جولات على نهاية الموسم .
وكان مانشيني قد اعترف ان لقب هذا الموسم سيكون من نصيب اليونايتد , الا انه يسعى الى تقليص الفجوة لتكون بصورة اكثر واقعية كما يرى .

وقال مانشيني في تصريحاته قبل ديربي يوم الاثنين امام اليونايتد : نحن لا نستحق البقاء بـ 15 نقطة خلف اليونايتد .
هم لعبوا بشكل جيد للغاية ، فقد فاز بالكثير من المباريات , اخر خسارة لهم كانت قبل 18 مباراة امام نوريتش , هم اذا يستحقون البقاء في القمة ، ولكن ليس بفارق 15 نقطة. , هذا ليس الجدول صحيح .
الآن لدينا ثماني مباريات , اذا لعبنا بشكل جيد ، واذا كسبنا الكثير من هذه المباريات ، وربما يمكننا الحد من هذه الفجوة , يججب أن يكون هذا هو هدفنا في هذه اللحظة .

وسئل اذا كانو يستطيعون تكرار نتيجة العام الماضي ( 6-1) عندما زارو الاولد ترافورد , فقال : هذا مستحيل ، هذا يمكن أن يحدث كل 100 عام .
واضاف : ‘إذا لم تكن المباراة مهمة بالنسبة للجدول أو سباق المنافسة على اللقب ، فأعتقد أن مباراة الديربي دائما هي الديربي , مهمة بالنسبة لنا ولهم .
نريد أن نظهر أننا لا نستحق البقاء بـ 15 نقطة ورائهم , واننا يمكن أن تقلل من الفجوة من الآن وحتى النهاية , ولكن سباق المنافسة على اللقب انتهى .

محمد يحيى – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024