تقرير و فيديو : فاران قهر ميسى و فان بيرسى والآن دروجبا - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

تقرير و فيديو : فاران قهر ميسى و فان بيرسى والآن دروجبا

hihi2-27

لا يزال النجم الفرنسى الصاعد رفاييل فاران يقدم مستوى مميز هذا الموسم مع ريال مدريد ففى يوم الاربعاء الماضى وخلال مباراة ريال مدريد و غلطة سراى فى ذهاب دور الثمانية لدورى ابطال اوروبا والتى انتهت بتفوق الميرينجى بثلاثية نظيفة سقط دروجبا ضحية جديدة لفاران والذى سقط قبله اثنان من افضل مهاجمى العالم هما ليو ميسى فى كأس ملك اسبانيا و فان بيرسى فى دور الستة عشر لدورى ابطال اوروبا .

استطاع فاران ايقاف خطورة النجم الايفوارى الذى عبر عن صدمته قائلا : ” لا اصدق ان عمر هذا الفتى 19 عاما فقط . انه احد افضل المدافعين الذين واجهتهم على الاطلاق ” .

كان فاران قد استطاع بالفعل الفوز فى معركته مع بيبى للحصول على مكانه كأساسى فى قلب الدفاع ثم استطاع ان يفوز فى معاركه الفردية مع ميسى و فان بيرسى قبل ان يفوز فى معركته مع المهاجم الافريقى .

فقد منع فاران النجم الارجنتينى من التهديف قبل ان يهدف بنفسه فى ذهاب قبل نهائى كأس الملك ثم فعل الشئ نفسه فى الاياب . اما بالنسبة للنجم الهولندى فقد قيد فاران حركته فى ملعبه الاولد ترافورد مساعدا زملاءه فى تخطى عقبة مانشستر يونايتد فى دورى الابطال .

اما مع المنتخب الفرنسى فقد استدعاه المدرب ديديه ديشامب فى المرة الأخيرة ليلعب مباراته الدولية الأولى امام جورجيا وفى مباراته الثانية قدم فاران مباراة رائعة امام اسبانيا بالرغم من الهزيمة بهدف .

ويتبقى ان نذكر ان نادى ريال مدريد تعاقد مع فاران فى عام 2011 فى مقابل عشرة ملايين يورو وكانت ادارة النادى وقتها ترغب فى ابقائه لعام او عامين ثم بيعه بسعر كبير لتحقق من ورائه استفادة مادية ولكن سرعان ما تطور مستوى فاران ليجبر ادارة النادى على التعاقد معه حتى صيف 2017 .

شاهد مافعله فاران مع دروجبا

هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
18