• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : تشيلسي يدك شباك النادي الروسي بثلاثية

hihi2-1

حقق نادي تشيلسي الانجليزي فوزاً هاماً بعد تغلبه على ضيفه نادي روبين كازان الروسي (3-1) مساء الخميس على ملعب ” ستامفورد بريدج ” ضمن ذهاب دور الربع نهائي من مسابقة الدوري الاوروبي ” اليوروبا ليغ ” لكرة لقدم .

افتتح اصحاب الارض النتيجة عبر المهاجم الاسباني فيرناندو توريس بعد تمريرة طويلة من المدافع البرازيلي دافيد لويز تمكن الاول من ارسال الكرة بيمناه داخل الشباك في الدقيقة 16 :

واضاف النيجري فيكتور موسيس الهدف الثاني للبلوز من تسديدة قوية استقرت في أقصى الزاوية اليمنى للحارس في الدقيقة 32 .

وتمكن الفريق الزائر من تقليص النتيجة عبر لاعب خط الوسط ناتشو في الدقيقة 42 عن طريق ركلة جزاء لينتهي الشوط الاول بتقدم النادي اللندني بهدفين مقابل هدف .

hihi2-2

وفي الشوط الثاني حاول النادي الروسي تعديل النتيجة بتسديدة من المهاجم الفنزويلي روندون ولكن تسديدته تصدى لها الحارس تشيك على دفعتين.

وفي الدقيقة 65 اشرك المدرب الاسباني رافائيل بينيتيز لاعب خط الوسط البلجيكي ايدين هازارد عوضاً عن صاحب الهدف الثاني موسيس .

وفي الدقيقة 70 عاد الاسباني توريس ليسجل الهدف الثالث والثاني له شخصياً بعد كرة مرفوعة من مواطنه ماتا انبرى لها الاول برأسه في الزاوية اليسرى للحارس . وحاول لنادي اللندني زيادة الغلة عن طريق نجم اللقاء ماتا ولكن محاولاته لم تبدي نفعاً ، لينتهي اللقاء بفوز البلوز بثلاثة اهادف مقابل هدف .

الهدف الاول لتشيلسي

hihi2-3

الهدف الثاني لتشيلسي

hihi2-4

الهدف الاول لروبين

hihi2-5

الهدف الثالث لتشيلسي

hihi2-6

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024