• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

دروجبا ينضم للمطالبين بعودة مورينيو لتشيلسي

hihi2-11

انضم لاعب فريق تشيلسي السابق الايفواري ديديه دروجبا الى قائمة المطالبين بعودة المدير الفني السابق للبلوز و الحالي لريال مدريد جوزي مورينيو الى فريق العاصمة لندن , معتبرا اياه الحل الامثل لفريق تشيلسي لمشكلة المدرب .

وقال دروجبا : جوزيه يحتاج أن أعود , هو مدرب انتصارات و قريب من اللاعبين , ذهب إلى إنتر والآن مع ريال مدريد لكنه لا يزال يتحدث عن تشيلسي , هو يحب هذا النادي .
الجماهير تريد اعادته , أعتقد بالنسبة للنادي الحل الأفضل هو جلب جوزيه , لأنك تريد إعادة بناء الفريق ومنحهم القوة التى كانت لدينا من قبل .
وأضاف دروجبا متحدثا عن نية مورينيو العمل مجددا في انجلترا : اذا كان يفكر في بالعودة فلديه أسبابه , أنا لا أعتقد أن تشيلسي سيحصل على افضل منه او هو سيحصل على افضل من تشيلسي .
عندما جاء أحضر معه النجاح وكان الشيء الوحيد الذي لم يفز به هو دوري أبطال أوروبا, ربما هذا هو أحد الأسباب التى قد تجعله يرغب بالعودة , فهذا عمل لم ينهه بعد .
وعن عودته مجددا للعمل في النادي قال : اسمحوا لي أن أنهي عقدي مع غلطة سراي في أول وبعد ذلك سوف نتحدث عن ذلك , سيكون شيئا لطيفا ، ليس فقط للتدريب ولكن لمساعدة النادي .

محمد يحيى – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024