• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صور : عندما يتعلق الامر بالنجوم الكبار تثور الجماهير

 دوما عندما يتعلق الامر بالكبار تثور الجماهير وترفض القرارت الادارية سيما وان كان الامر يتعلق بالنجوم الكبار فى انديتهم والذين ارتبط معهم الجمهور عاطفيا لسنوات وحقق معهم العديد من الانجازات .

 hihi2-4

هذا ما فعلت جماهير الاتحاد جدة عندما اقتحمت مقر النادي بعد قرار ايقاف نجم نجوم الفريق محمد نور مع لاعبيين اخرين حتى نهاية الموسم بسبب تدني نتائج الفريق على حسب وصف مجلس الادارة, وطالبت بعودة النجم الكبير .

 hihi2-5

 وكان هذا الامر قد تكرر مع قائد فريق الهلال السوداني السابق هيثم مصطفي عندما  تم ابعاده من الفريق فى الموسم الماضي الا ان تم شطبة من الفريق نهاية الموسم , وحتي قبل الشطب كان الجماهير قد اقتحمت دار النادي واعتصمت فيه حتى لايتم شطب اللاعب  وطالبت برحيل رئيس النادي والمدرب الفرنسي غازيتو .

 hihi2-6

 وما بين نور وهيثم العديد من القواسم المشتركه   وهى الانجازات الكبيرة مع نادية , نور حقق لقب الدوري مع الاتحاد 6 مرات ودري ابطال اسيا مرتين وكاس الكؤوس الاسيوية  مرة واحدة ودوري ابطال العرب , ولعب له من عام 1996 حتى الان وحمل شارة القيادة رسميا منذ عام 2005 .

 hihi2-7

اما هيثم مصطفي فقد قاد الهلال الى لقب الدوري 11 مرة ولقب الكاس 6 مرات  والى نصف نهائي دوري ابطال افريقيا 3 مرات وانضم الى الهلال فى عام 1995 وحمل شارة القيادة منذ عام 2003 حتى شطبه من الفريق فى عام 2012 .

  

سالم سعيد باعوم – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024