• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : حلم ملقا في مقابلة امال بروسيا دورتموند

hihi2-1

يسعى نادي ملقا الاسباني الى مواصلة الحلم الاوروبي عندما يستضيف نادي بروسيا دورتموند الالماني مساء الاربعاء على ملعب ” لا روزا ليدا ” ضمن ذهاب الدور ربع نهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم ، وذلك في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة .

يدخل النادي الأندلسي اللقاء بعد الفوز خارج القواعد على نادي رايو فاليكانو بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد ويحتل الابيض والارزق المركز الخامس في ترتيب الدوري .

وياتي ملقا بعد ان تجاوز نادي بورتو البرتغالي عندما خسر في مباراة الذهاب خارج ارضه قبل ان يذوق طعم الفوز والتأهل لاول مرة في تاريخه بعد ان سجل هدفين في مرمى بورتو .

ويسعى المدرب بليغريني الى اعادة سيناريو نادي فياريال عندما تأهل معه الى دور نصف النهائي قبل ان يخرج امام نادي الارسنال في عام 2006 .

hihi2-2

وفي المقابل يدخل الفريق الزائر اللقاء وهم في المركز الثاني في البوندسليغا بعد الفوز خارج ارضه امام نادي شتوتغارت بهدفين مقابل هدف وحيد .

ووصل النادي الالماني الى هذا الدور بعد ان تخطى نادي شختار الاوكراني بعد ان عرف التعادل في اوكرانيا بهدفين مقابل هدفين قبل ان يدك شباك الاخير في الاياب بثلاثة اهداف نظيفة .

وتضع جماهير النادي الاصفر امالها في التاهل والخروج بنتيجة ايجابية على هداف الفريق البولندي روبييرت ليفاندوفيسكي . ويحوم الشكّ حول مشاركة المدافعين ماتس هوملس، المصاب في أربطة كاحله، وسيباستيان كيهل ولاعب الوسط البولندي ياكوب بلاتسيكوفسكي، بالإضافة الى الظهير مارسيل شميلتسر المكسور أنفه في مباراة السبت من الدوري الالماني .

التشكيلة المتوقعة

hihi2-3

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024