• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

إيفرا يعلن عن حزنه لضياع كأس الاتحاد للمرة الثامنة

hihi2-74
باتريس إيفرا يؤكد حزنه على عدم التوفيق مرة أخرى في كأس الاتحاد مع خروج مانشيستر يونايتيد من المنافسة المعروفة عالميًا.حصل اللاعب الفرنسي على كل الألقاب الموجودة في الكرة الإنجليزية خلال فترة وجوده مع مانشيستر منذ سبع سنوات، ناهيك عن البطولة الأوربية وكأس العالم للأندية، ولكن كأس الاتحاد أبت مرة أخرى أمام تشيلسي الذي أصبح آخر فريق يخرج يونايتيد من مسابقة كأس الاتحاد.

“إنه إحباط كبير لنا” يقول إيفرا ” لم نتوقع الخسارة وكنا فعلاً نريد تحقيق الثنائية الكثير من اللاعبين، بما فيهم أنا، لم يفوزوا بكأس الاتحاد وكان لقبًا مهمًا بالنسبة لنا.”شعر إيفرا بالأمس أن الهزيمة في مباراة الإعادة تؤكد التراجع الذي بدأ في اللقاء الأصلي مع تشيلسي، في أولد ترافورد في 10 مارس.

“أعتقد أننا خسرنا المباراة في المواجهة الأولى،” يقول إيفرا. “علينا أن نكون واقعيين مع أنفسنا – لقد تساهلنا في المباراة الأولى.كنا متقدمين 2 – 0، ثم جاؤوا من التأخر وتمكنوا من تحقيق التعادل 2 – 2 . بعد ذلك كان لدينا فرصة للفوز في ستامفورد بريدج ولكن تشيلسي كان يستحق الفوز.”

ومع عودته إلى قيادة الفريق في غياب نيمانيا فيديتش، هنأ إيفرا ديمبا با على هدف الفوز الذي سجله ولاحظ تشابه هذا الهدف مع هدف آخر سجله في يونايتيد مع فريقه الأسبق نيوكاسل يونايتيد.لقد فعلها عندما كنا نلعب مع نيوكاسل خارج ملعبنا [الموسم الماضي]” قال إيفرا. “أظهر براعة فنية عالية ولا أعتقد أن دي خيا كان بوسعه فعل شيء. “تهانينا لديمبا على هدفه الرائع.”

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024