• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تعرف على اللاعب المدريدي الذي يحب كريستيانو دائما اللعب معه

hihi2-4

في حديث للبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد تحدث فيه عن مباراة فريقه التي سيخوضها يوم غد ضد غلطة سراي في البرنابيو في اطار ذهاب ربع نهائي دوري الابطال ، وأكد كريستيانو على أنهم جميعا عازمون على الفوز بدوري الابطال خاصة أن الجميع في مدريد يريد الفوز بذات الاذنين العاشرة للنادي .

وقال ” نحن نعلم أن هنا في مدريد الجميع يريد اللقب العاشر وهذا هو أحد أهداف النادي، ونحن اللاعبين نعلم أهمية الفوز بدوري أبطال أوروبا ولكن، كما قلت قبل قليل، علينا أن نمضي خطوة خطوة ” .

وعن حالة الفريق في النصف الثاني من الموسم قال “لقد كان الفريق جيدا في الكامب نو، وأيضا مع مانشستر هنا في البرنابيو وأيضا في الخارج ،  والامور تسير بشكل جيد للغاية بالنسبة لنا، ونحن أكثر ثقة ، والمباراة المقبلة مهمة جدا وبالتأكيد سوف نركز، وسنكون على ما يرام، وسوف أساعد الفريق على الفوز ” .

وأشاد بزميله في الفريق اوزيل وقال عنه “مسعود أظهر في المواسم الاخيرة أنه لاعب رئيسي وأنا أحب اللعب معه لأن لديه نوعية كبيرة ونحن نفهم بعضنا البعض بشكل جيد للغاية. ” .

وعن منافسه يلماز في مباراة الغد قال “الحقيقة هي أنه لاعب في حالة جيدة  لان تسجيل ثمانية أهداف في دوري الابطال أمر صعب للغاية ” .

 

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024