• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أرسن فينجر يفتح باب المغادرة أمام المهاجم المغربي مروان الشماخ

 

hihi2-69
أرسن فينجر يفتح باب المغادرة أمام المهاجم المغربي مروان الشماخ خلال فترة الصيف القادمة باعتباره واحدا من أفشل الصفقات التي يتحمل مسؤوليتها.

فينجر تحدث لوسائل إعلام إنجليزية مختلفة عن عزم النادي تقليص حجم النفقات الموسم المقبل والتخلص من لاعبين يكلفون خزينة النادي مبالغ كبيرة، وعلى رأسهم مروان الشماخ الذي يتقاضى سنويا أكثر من 3 مليون جنيه استرليني، وتمت إعارته مؤخرا لنادي وست هام دون أن ينجح في فرض نفسه بالشكل الصحيح.

ولن يكون الشماخ اللاعب الوحيد المعني بسياسة فينجر الذي تعرّض لانتقادات لاذعة، إذ قرر المدرب الفرنسي التخلي عن 12 لاعبا أبرزهم التشيكي توماس روزيسكي والإيفواري جيرفينهو والروسي أرشافين لتوفير أكثر من 70 مليون جنيه استرليني سيتم تخصيصها لإعادة بناء النادي اللندني.

وفشل الشماخ فشلا ذريعا في تجربته الإحترافية بانجلترا بعدما عجز عن التأقلم مع أجواء الدوري، بعد مساهمته الكبيرة في قيادة بوردو الفرنسي للتتويج بلقب الدوري الفرنسي.

الشماخ فقد بسبب غيابه الطويل عن أجواء المباريات مكانته داخل تشكيل الأسود، رغم من كونه ما يزال صغير السن وقادرا على العطاء وقوبل اختياره هذا بموجة من الإنتقادات لخبراء وفنيين مغاربة وصفوا قبوله بدور ثانوي داخل أرسنال بالمخزي وغير المقبول.

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024