• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تقرير وصور : تاريخ كاسياس الأسود مع مورينيو ..!

hihi2-4

منذ مجيء البرتغالي جوزيه مورينيو لريال مدريد ، ودائما ما كان الاعلام يثير وجود مشاكل بينه وبين قائد الفريق الأبيض ايكر كاسياس ، بسبب بعض التصرفات التي يقوم بها حارس ريال مدريد والتي لاتعجب المدرب البرتغالي .

فكثيرا مايقوم كاسياس بأفعال تغضب المدرب البرتغالي وأحيانا أجبرته على ابعاد كاسياس عن تشكبلة الفريق الأساسية ، وهو الأمر الذي لم يحدث للحارس الاسباني منذ سنوات طويلة ، ولكن مورينيو كان دائما بالمرصاد لكاسياس لكي يسير وفقا لما يراه .

The Real Madrid No1 goalkeeper was demoted to the substitutes' bench for the league game at Málaga

فمن قبل نشرت وسائل الاعلام الاسبانية خبرا مثيرا مفاده أن ايكر كاسياس قد سرب حوارا دار بين مدافع الفريق سيرجيو راموس وبين جوزيه مورينيو ، وهو ما أثار غضب المدرب البرتغالي كثيرا ، وبات الكثير يطلق على كاسياس الجاسوس وبأنه هو من يسرب أسرار القلعة البيضاء .

وليس هذا فقط بل البعض حمله مسئولية بعض هزائم الفريق هذا الموسم وخاصة ضد أشبيلية وخيتافي ، ومن قبل أيضا خالف كاسياس أوامر مورينيو وتحدث مع الصحافة رغم أن مورينيو نبه على اللاعبين بعدم التحدث لوسائل الاعلام في وقت سابق .

hihi2-7

الأمر لم ينته عند هذا الحد فقط ، بل البعض صار يشكك في مدريديته خاصة أنه عندما سجل كريستيانو هدف الفوز في مرمى مانشستر سيتي في دوري الابطال في دور المجموعات هذا الموسم لم يحتفل وهو الأمر الذي أثار استغراب الكثير ووضع حوله العديد من علامات الاستفهام ؟؟

hihi2-6

أيضا الصحافة نشرت من قبل عن اجتماع كاسياس ببريز رئيس النادي وبأنه أخبره بأنه يجب أن يخرج مورينيو من الفريق ، وكل هذه الأشياء جعلت العلاقة بين كاسياس ومورينيو ليس كعلاقة أي مدرب بلاعبيه  .

hihi2-6

كما أن تصرفات كاسياس مع لاعبي برشلونة أيضا تغضب مورينيو ، فهو في الوقت الذي ينتقد فيه الفريق الكاتلوني ولاعبيه تجد كاسياس يدخل في دور المحايد ويدافع عنهم ويلتقط صورا معهم .

hihi2-4

وكان سيرو لوبيز الصحفى الأسبانى الشهير قد صرح مؤخرا بأن  كاسياس هو من يسرب المعلومات داخل غرفة ملابس ريال مدريد ، وهو الأمر الذي لايحبه المدرب البرتغالي ، كما أن مورينيو غضب من كاسياس كثيرا في الموسم الماضي بسبب تصرفاته خاصة بعدما أحرجه أمام اللاعبين عقب الهزيمة ضد برشلونة في كأس الملك ، فتاريخ كاسياس مع مورينيو ليس على مايرام ، وفي ظل تألق دييغو لوبيز في حراسة مرمى الفريق الأبيض ، قد لانرى قائد ريال مدريد مجددا في حراسة المرمى أساسيا وقد يتخذها مورينيو حجة لابعاد كاسياس لاسيما وان تصرف كاسياس مجددا بطريقة لاتروق لمورينيو .

 

أحمد السيد – هاي كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024