• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تقرير : تعرف على افضل صانعي الالعاب ( اوزيل vs شنايدر )

hihi2-19

من بين الكثير من افضل صانعي الالعاب في العالم , ستجمع مباراة ريال مدريد الاسباني ضد غلظة سراي التركي اسمين من ألمع مختصي هذا الفن الكروى في القارة الاوروبية و العالم , وهما الهولندي ويسلي شنايدر و الالماني مسعود اوزيل .
اوزيل او عازف الليل كما يحلوا لمشجعي المرينغي تسميته , يعد كلمة السر في جل انتصارات ريال مدريد و الممول الاول للنجم رونالدو هداف الفريق , ولعب دورا مهما في فوز فريقه بلقب الليجا الموسم الماصي ولايمكن تصور حال فريق الريال من دون ابداعاته , حيث يعد اللاعب الذي يمتاز بالسرعة والمهارة الفردية العالية والتمريرات البينية الدقيقة , يعد ضمن افصل صانعي الالعاب في الدوري الاسباني رفقة كل من اندرياس انيستا و تشابي .
اما شنايدر فعلى الرغم من انه مر بظروف سيئة مع ناديه السابق انتر ميلان جعته يتجه الى قلعة السراي , الا ان مافعله هذا اللاعب الكبير خلال مسيرته مع الانتر كفيل بالتعريف به , ولعلى ماقدمه مع ناديه الجديد في مبارتين فقط في دوري الابطال مما رجح كفة فريقه في التأهل الى هذا الدور ايضا يثبت انه لاعب من طينة عمالقة صانعىي الالعاب .

وفيما يلي احصائيات لما قدمه كلا اللاعبين خلال هذا الموسم في دوري ابطال اوروبا .

اوزيل
لعب 6 مباريات في دوري الابطال هذا الموسم , حوالي 681 دقيقة
سدد 6 مرة على المرمى
سجل هدف ,واحد امام بروسيا دورتموند
صنع 3 اهداف
ارتكب 4 خطاء , وارتكبت ضده 7 خطأ

شنايدر
لعب مباراتين في دوري الابطال هذا الموسم , حوالي 116 دقيقة
سدد 3 مرات على المرمى
لم بسجل اي هدف خلال المباراتين
لم يصتع اي هدف
ارتكب 0 خطاء , وارتكبت ضده 3 خطأ

وبالرغم من ان مقارنة الاحصائيات تبدو ظالمة لشنايدر نظرا انه لعب مباراتين فقط , الا ان هذا لا يعنى غض الطرف عن الاداء الرائع للفنان اوزيل .
وفي النهاية الرابح الاكبر هو عاشق المستديرة , حيث سيكون على موعد مع ابداع ابطاله نخبة من افضل لاعبي العالم .

محمد يحيى – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024