• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تقرير : ليونيل ميسي VS ابراهيموفيتش .. من سيتفوق ؟

hihi2-4

واصل فريقي برشلونة وباريس سان جيرمان استعداداتهم لمباراتهم الهامة والمنتظرة في ذهاب ربع نهائي دوري الابطال والتي ستقام يوم غد على ملعب حديقة الأمراء ، ويهدف كل منهما الى الفوز لوضع قدم في نصف النهائي والاقتراب أكثر من تحقيق الحلم الأوروبي .

وبالرغم من التنافس الكبير الذي سيكون عليه الفريقين في هذه المباراة ، إلا أنه ستكون هناك مباراة م نوع خاص داخل هذه المباراة ، وسيكون أبطالها نجم برشلونة ليونيل ميسي ونجم باريس سان جيرمان زلاتان ابراهيةفيتش ، فكل لاعب منهما سيحاول أن يكون النجم في هذه المباراة وأن يقود فريقه للانتصار .

ولا شك بأن ميسي وابرا من بين أفضل الهدافين في العالم حاليا ، أهدافهم خير دليل على ذلك ، لذلك سنعرض لكم في التقرير التالي أرقام كل لاعب منهما في دوري الابطال هذا الموسم .

أولا : ليونيل ميسي

hihi2-6

لعب ميسي في بطولة هذا الموسم مجموع 662 دقيقة سجل خلالهم 7 أهداف بقارف هدف وحيد عن متصدري الترتيب كريستيانو ويلماز ، وبلغت محاولاته في البطولة مجموع 26 محاولة ، كما أن العارضة حرمته من قبل من هدف محقق .

مرر ميسي في ابطولة مجموع 513 تمريرة منهم 408 تمريرة صحيحة أي بنسبة 80% ، ولم يرتكب ميسي إلا خطأ وحيد فقط في البطولة ، بينما ارتكب عليه 20 خطأ ، ولم يحصل على أي بطاقة .

صنع ميسي 3 أهداف من أهداف فريقه في البطولة ، ولم يقع في التسلل إلا فقط مرتين ، وقطع مسافة 53159 م في المباريات التي لعبها في البطولة .

ثانيا : ابراهيموفيتش

hihi2-7

لعب ابراهيموفيتش في بطولة هذا الموسم مجموع 613 دقيقة ولكنه لم يكن فعالا مثل ميسي حيث لم يسجل إلا فقط هدفين ، وبلغت محاولاته على المرمى مجموع 19 محاولة .

مرر ابرا 353 تمريرة منهم 221 تمريرة صحيحة أي بنسبة 63% ، وحصل ابرا على بطاقة حمراء في البطولة ، وارتكب 14 خطأ وارتكب عليه 7 أخطاء .

سجل ابرا هدفا من علامة الجزاء ، وصنع لفريقه 5 أهداف ، ووقع في مصيدة التسلل 13 مرة ، وقطع مسافة 61375 م في المباريات التي لعبها في البطولة .

 

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024