• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تقرير : كريستيانو رونالدو VS بوراك يلماز .. صراع الهدافين ..!

hihi2-6

اقتربت المباراة المنتظرة لفريق ريال مدريد ضد فريق غلطة سراي التركي في اطار جولة الذهاب من ربع نهائي دوري ابطال اوروبا ، وأعين كل فريق منهما على الفوز من أجل الاقتراب أكثر من حلم التأهل لنصف النهائي .

وهذه المباراة لن تكون مجرد مباراة بين فريقين كبيرين ، بل ستكون مباراة بين هدافين مميزين ولاعبين بارعين في تسجيل الأهداف ، بين نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو ونجم غلطة سراي وهداف الدوري التركي بوراك يلماز .

فكلا الاعبين هما هدافي البطولة حتى الآن برصيد 8 أهداف لكل منهما ، لذلك سيحاول كلا منهما اثبات أفضليته على الآخر بالتسجيل في هذه المباراة وقيادة فريقه للفوز .

واليكم أرقام اللاعبين في دوري الابطال هذا العام :

أولا كريستيانو رونالدو

hihi2-4

لعب كريستيانو في بطولة هذا العام جميع المباريات ، وهو أكثر اللاعبين لعبا للدقائق في البطولة حتى الآن حيث لعب 720 دقيقة سجل خلالهم 8 أهداف وجرى مسافة 81302 م .

سجل كريستيانو أهدافه الثمانية في مرمى كلا من ( مانشستر سيتي ، أياكس أمستردام ، بوروسيا دورتموند ، مانشستر يونايتد )

كريستيانو أكثر اللاعبين محاولة مباشرة على المرمى برصيد 41 محاولة ، ومرر خلال البطولة 360 تمريرة منهم 243 تمريرة صحيحة أي بنسبة 68٪ ، صنع تمريرة حاسمة مرة واحدة ، ووقع في التسلل خمس مرات فقط .

حصل كريستيانو على بطاقة صفراء واحدة ، وارتكب 5 أخطاء فقط ، وارتكب عليه 20 خطأ .

ثانيا : يوراك يلماز

hihi2-4

مرر 197 تمريرة منهم 112 تمريرة صحيحة أي بنسبة 57٪ ، لعب 677 دقيقة سجل خلالهم 8 اهداف ، وقع 14 مرة في حالة التسلل ، قطع مسافة 78818 م .

حصل يلماز على بطاقتين صفراويتين في البطولة ، وارتكب 14 خطأ ، وارتكب عليه 18 خطأ ، وبلغت محاولات يلماز المباشرة على المرمى 18 محاولة .

أهدافه الثمانية سجلها ضد كلا من ( كلوج الروماني ، مانشستر يونايتد ، سبورتينغ براغا ، شالكة ) .

 

 

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024