• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مانشيني عن نصري: اود اعطائه لكمة حتى يلعب هكذا

hihi2-2

تحدث المدير الفني فريق مانشستر سيتي روبيرتو مانشيني عن الاداء الجيد الذي قدمه لاعب خط وسط فريقه الفرنسي سمير نصري يوم السبت امام نيوكاسيل , حيث قال مازحا انه يود ان يوجهة له لكم حتى يلعب دائما بمثل هذا الاداء .

وقال مانشيني : أود أن يعطيه لكمة – وابتسم مانشيني –  لأن لاعب مثله يجب ان يلعب بمثل هذا الاداء دائما , في كل مباراة. ربما مباراة واحدة في بعض الأحيان يمكن أن يلعب بشكل سيء ولكن مع نوعيته هكذا يجب ان يكون .
أنا لا أعرف ما هو الفرق الذي كان موجود اليوم , لا أستطيع أن أفهم في بعض الأحيان ان لاعب في نوعيته لا يلعب كمثل هذا اليوم في كل مباراة , أعتقد أن العام الثاني دائما يكون من الصعب الفوز مرة أخرى , وأحيانا اللاعب ايعتقد انه يكفي اللعب بـ 50 في المائة من قدراته , ربما كان هذه المشكلة التى لدينا هذا العام .
أنا لا أعرف ما إذا كان يوافقنى سمير ولكن أعتقد أن كل لاعب ذكي وذكي لفهم أدائه , وأعتقد هو اليوم يدرك أنه لعب بشكل جيد للغاية .

hihi2-1

وعن الحادثة التى وقعت من فنسنت كومباني بعد تبديله قال : فيني يعرف ان سلوكه لم يكن جيدا, ومع ذلك فإن ما يحدث من الآن وحتى نهاية الموسم هو أكثر أهمية من القضايا مع الفردية مع اللاعبين .

 

محمد يحيى – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024