• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تقديم و فيديو : لقاء القمة يعود , فمن الأجدر بالصعود … تشيلسي يستضيف مانشستر يونايتد

hihi2-24

ينتظر عشاق كرة القدم بشكل عام و الكرة الانجليزية بشكل خاص غدا الاثنين وعلى تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت مكة المكرمة , لقاء القمة بين الكبيرين تشيلسي صاحب الارض والجمهور و ضيفه مانشستر يونايتد في اعادة لمباراة دور ربع النهائي من كاس الاتحاد الانجليزي .

تشيلسي يقدم اداء جيد مؤخرا على الرغم من سقوطه بالامس في الدوري امام فريق ساوثهامتون بهدفين مقابل هدف في اول مبارياته الاربعة التى سيخوضها في ظرف تسعة ايام , ويظهر جليا الانسجام الموجود في خط الوسط بين كل من فرانك لامبارد و خوان ماتا و ادين هازارد والبرازيلي اوسكار , كما ان العلاقة الجيدة بين المدرب بينيتز واللاعبين قد عادة بعد ان مرت بإضطرابات كان سببها القائد جون تيري .

اما اليونايتد فهو الفريق الذي لم يخسر الا في مباراة واحدة في اخر 10 مباريات خاضها في جميع المسابقات وهى تلك كانت التى اما ريال مدريد في اياب دور 16 بدوري ابطال اوروبا , اضف الى هذه النتائج الجيدة عودة هداف الفريق الهولندي روبين فان بيرسي الى زيارة الشباك من جديد , عندما سجل هدف فوز الفريق امس امام سندراند , كذلك لايمكن اغفال الجاهزية الكاملة لجميع عناصر افيق بما في ذلك عودة المصابين وتألق الهداف روني مع المنتخب الانجليزي .

يذكر ان كلا المدربين اليكس فيرغيسون و رافائيل بينيتز قد عمدا الى اراحة بعض من اهم اللاعبين في الفريق نظرا الى اهمية المباراة , وفي سياق المدربين ينتظر ان يكون هذا هو اللقاء الاول للمدربين منذ ان اتهم بينيتز فيرغيسون بأنه لايكن له اي احترام بعد ان ادعى انه رفض مصافحته , وهو الامر الذي نفاه فيرغيسون .

يبقنى ان نذكر بنتيجة اللقاء الاول المثير بين الفريقين والذي انتهى بالتعادل بهدفين مثلهما سجلها كل من خافيرهرنانديز و واين روني للمان في حين سجل ادين هازارد و راميريز سانتوس لتشيلسي , وهو الامر الذي قادنا الى لقاء الاعادة هذا .

شاهد فيديو تقديمي للقاء :

 

 

محمد يحيى – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024