• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

دييغو لوبيز يستجيب لثقة مورينهو و الضحية كاسياس

hihi2-2

دييغو لوبيز هو الآن الحارس الأساسي لريال مدريد بعد إصابة كاسياس، حيث يقضي الحارس موسما جيد له مع ناديه الحالي ريال مدريد، دييغو لوبيز أخيرا يستجيب للثقة التي وضعها مدرب الملكي على عاتق حارس المرمى الذي من شأنه أن يظل في تنافس مع ايكر كاسياس حول أحقية حماية عرين ريال مدريد.

مباراة سرقسطة مرة أخرى أظهرت لمورينهو أن دييغو هو الأجدر في الاستمرار في مركز حراسة المرمى، حيث حرم سرقسطة خلال الشوط الثاني من تسجيل هدفين بالرأس من قبل بوستيجا.

تألق الحارس استمر و خاصة في كرة الدقيقة 78 حيث منع بوستيغا من تسجيل هدف آخر من مسافة قريبة جدا للمرمى، حيث أغلق الزاوية بشكل جيد.

دييغو لوبيز و منذ انضمامه لريال مدريد أظهر على أنه قادر على المنافسة في مركز حراسة المرمى، حيث تمكن من اللعب ضد برشلونة في مرحلة إياب نهائي كأس ملك اسبانيا و التي انتهت بتأهل ريال مدريد بفوزه على برشلونة بنتيجة 3-1، و أيضا خلال مباراة الدوري و التي هي أيضا انتهت لصالح ريال مدريد بنتيجة 2-1، كما شارك أيضا ي مباراة مانشستر يونايتد و التي انتهت بتأهل ريال مدريد لربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

خلال هذه المباريات و التي تعتبر مباريات حاسمة للملكي تمكن لوبيز من فرض نفسه و تألق بشكل كبير حيث كان له الفضل في بقاء ريال مدريد لينافس على لقب كأس الملك، و دوري الأبطال.

ياسين التاجي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024