• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : برشلونه يعود بالتعادل امام سيلتا فيغو

hihi2-7

تعثر برشلونة بالتعادل امام  مضيفة سيلتا  فيغو  بنتيجة 2-2   فى الجولة  29 من الدوري الاسباني فى اخر مباراة للبارسا قبل مباراته المرتقبه امام باريس سان جيرمان الفرنسي فى دوري ابطال اوربا .

 تقدم  ناشو اينسا    لاصحاب الارض فى الدقيقة 38 من الشوط الاول لياتي الرد بعد خمسة دقائق عبر كريستيان تيلو الذى ادرك التعادل لبرشلونة .

وفي الشوط الثاني بدت محاولات برشلونة واضحة من أجل تسجيل هدف التقدم لتحقيق النقاط الثلاث حتى تمكن النجم الارجنتيني ميسي من خطف الهدف الثاني لفريقه فى الدقيقة 73 عبر تمريرة رائعة م صاحب الهدف الأول كريستيان تيلو ، ولكن الفريق الكاتلوني عجز على الحفاظ على هذه النتيجة بعد خطأ فادح من دفاعه في اللحظات الأخيرة جعل الارجنتيني فرنانديز يدرك التعادل قبل انتهاء المباراة بدقيقتين .

وجدير بالذكر أن المباراة في شوطها الأول شهدت ركلة جزاء غير محتسبة لبرشلونة عندما تمت عرقلة نجم الفريق ليونيل ميسي داخل منطقة الجزاء مما أثار غضب لاعبو برشلونة ودهشتهم من قرار الحكم .

بالنتيجة  ارتفع رصيد برشلونة   75 نقطة  وارتفع برصيد فريق سيلتا فيغو الى 24  نقطة  ليتقدم الى المركز 18 بعد ان كان فى المركز 19 قبل المباراة .

 

شاهد هدف  التقدم لسيلتا فيغو – ناشو اينسا   

شاهد هدف التعادل  لبرشلونة –  كريستيان تيلو

شاهد الهدف الثاني لبرشلونة – ميسي

شاهد هدف سلتا فيغو الثاني – فرنانديز

 

سالم سعيد باعوم – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024