• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : مانشستر يونايتد يتغلب على سندرلاند ويعود بثلاثة نقاط ثمينة

hihi2-2

تمكن فريق مانشستر يونايتد متصدر الدوري الانجليزي الممتاز من من الخروج بثلاثة نقاط ثمينة من ارض مضيفه سندرلاند , عندما تغلب عليه بهدف دون رد سجله المهاجم فان بيرسي .

مانشستر بدأ المباراة مهاجما منذ البداية في محاولة لاقتناص هدف مبكر , لاسيما وان المدرب اليكس فيرغيسون اراح بعض الاسماء البارزة مثل واين روني وداني ويلباك من اجل مباراة تشيلسي بعد يومين .
في الشوط الاول لم تشهد اول 25 دقيقة اي فرصة خطيرة على دفاع سندرلاند وبدا واضحا جدا تأثير الغيابات على صفوف الشياطين الحمر بالرغم من مشاركة هداف الفريق روبين فان بيرسي .
بعد ذلك وفي الدقيقة 27 تحرك فان بيرسي بنفسه ومن مجهود فردي على الجهة اليسرى تمكن من مراوغة المدافع والتسديد من زاوية ضيقة لتصطدم كرته بالمدافع وتغالط الحارس كهدف اول في اللقاء .
الدقيقة 33 شهدت ضربة ثابتة لليونايتد نفذها اشلي يونغ الا ان الحارس كان لها بالمرصاد .
بعد ذلك بدقيقتين مرر كاغاوا كرة بينيه خطيرة لاندرسون الا انها طالت عليه قليلا لتضيع على مانشستر فرصة مضاعفة النتيجة.
لينتهى الشوط الاول على تقدم مان يونايتد .

في الشوط الثاني استمرت نتيجة اللقاء على ماهو عليه , دون تغير في نسق اللعب مع سيطرة واضحة من اليونايتد على وسط الملعب .
حاول سندر لاند استغلال نتيجة الهدف الواحد غير المطمئنة لمانشستر من اجل ادراك التعادل , واتيحت له بعض الفرص الا انه لم يتمكن من تحويلها الى هدف .
لتنتهى المباراة على فوز مانشستر بهذه النتيجة

وبهذه النتيجة يكون مانشستر يونايتد قد تمكن من رد الدين لجماهير سندرلاند التى احتفلت بتتويج السيتي بلقب الموسم الماضي , ورفع ايضا رصيده من النقاط الى 77 نقطة في الصدارة , فيما تجمد رصيد سندرلاند عند 31 نقطة في المركز السادس عشر .

 

هدف المباراة الوحيد

hihi2-4

محمد يحيى – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024