• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : الهلال يهزم الاتحاد برباعية ويؤجل حسم اللقب

hihi2-6

ابقي الهلال على حظوظه فى الفوز بلقب الدوري بعد الفوز على الاتحاد بنتيجة 4-2 فى كلاسيكو الكرة السعودية فى الجولة 23 من دوري زين السعودي للمحترفين فى المباراة التى لعبت فى استاد الملك فهد الدولي فى العاصمة الرياض .

الهلال بدا بالتسجيل عبر نواف العابد الذى انخرط فى الجهة البسري وتوغل داخل منطقة الجزاء وسدد فى سقف المرمي  لم  لم يستطيع صدها فواز القرني ,  وعادل للاتحاد سعود كريري من تسيدية قوية امام المرمي الخالي مستفيدا من راسية محمد نور التى ارتدت من الحارس عبدالله السديري .

وتمكن فهد المولد  من تسجيل  الهدف الثاني  فى الدقيقة 54 من كرة عرضية داخل منطقة  من موديست امبابي استفاد من عدم التغطية الجدية لخط دفاع الهلال , لياتي الرد الهلال سريعا بعد 3 دقائق من كرة على الطائر من كرة عكسية من ضربة حرة غير مباشرة لعبت خلف مدافعي الاتحاد . 

بعد هدف التعادل سيطر الهلال على الملعب وتمكن لاعبه عبدالله الزوري من تسجيل الهدف الثالث من كرة استلمها داخل منطقة الجزاء وسددها فى الزاوية الضيقة  , وبعد دقيقتن فقط تمكن ياسر القحطاني من اضافة الهدف الرابع للهلال  من كرة لعبها جميلة من على راس منطقة الجزاء , وشهدت المباراة فى الدقيقة الاخيرة طرد لاعب الاتحاد ابراهيم هزازي .

بالنتيجة  ارتفع  رصيد الهلال الى 51 نقطة  مضيقا على الفتح المتصدر ويصبح الفارق 4 نقاط فقط وبقي الاتحاد فى المركز السابع برصيد 30 نقطة فقط , ليتاجل حسم اللقب الى الجولة القادمة حتى لو فاز الفتح  علي هجر مساء السبت فى مباريات نفس الجولة .

 

شاهد الهدف الاول للهلال – نواف العابد

شاهد الهدف الاول للاتحاد – سعود كريري

شاهد الهدف الثاني للاتحاد – فهد المولد

شاهد الهدف الثاني للهلال – نواف العابد

شاهد الهدف الثالث للهلال – عبدالله الزوري

شاهد هدف الهلال الرابع – ياسر القحطاني

 

سالم سعيد باعوم – هاي كورة

 

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024