• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : نابولي يرحل الى تورينو وروما يقابل النادي الصقيلي

hihi2-1

يواجه نادي الجنوبي نابولي اختباراً محفوفاً بالمخاطر عندما يرحل الى مدينة تورينو لمقابلة نادي التورو مساء السبت على ملعب ” دي تورينو ” ضمن الجولة الثلاثين من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم . وذلك في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة .

يأمل نابولي في الخروج من اللقاء بالنقاط الكاملة لمواصلة اللحاق بالمتصدر اليوفنتوس ويأتي رفاق الهداف كافاني من فوز على ارضية السان باولو بثلاثة اهداف مقابل هدفين ويملك نابولي 56 نقطة في المركز الثاني .

وفي المقابل ينزل الفريق العنابي اللقاء وهم في المركز الثاني عشر برصيد 35 نقطة ويأتي من فوز صعب على ارضه امام نسور لاتسيو بهدف وحيد .

التشكيلة المتوقعة

hihi2-2

وفي لقاء اخر ضمن نفس الجولة يرحل نادي العاصمة روما الى جزيرة صقيلية لمواجهة نادي باليرمو الجريح وذلك في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة .

ستكون نقاط المباراة في جيب ذئاب روما الا اذا ماصنع باليرمو نوع من المفاجأة ويحتل الجيالوروسي المركز الخامس برصيد 47 نقطة ، ويأتي روما من فوز على ارضه امام بارما بهدفين نظيفين .

وفي المقابل يدخل نادي باليرمو الغريق في المراتب المؤخرة ( التاسع عشر) برصيد 21 نقطة ويأتي الفريق الوردي من امام ميلان في الجولة الماضية بهدفين دون مقابل .

التشكيلة المتوقعة

hihi2-3

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024