• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : بعين على اللقب واخرى على تشيلسي .. مانشستر يونايتد في ضيافة سندرلاند

hihi2-4

على بعد 13 نقطة من حسم لقب الدوري يحل فريق مانشستر يونايتد متصدر الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 74 نقطة ضيفا على فريق سندرلاند صاحب المركز الخامس عشر على سلم الترتيب برصيد 31 نقطة .

اليونايتد سيدخل اللقاء و احدى عينيه على الاقتراب اكثر من اللقب والاخرى على مباراة تشيلسي المهمة بعد هذه المباراة بيومين , حيث سيخوض اعادة مباراة دور ربع النهائي على ملعب الاستامفورد بريدج , مما يرجح اعتماد المدرب اليكس فيرغيسون في المباراة على تشكيلة احتياطية مع بعض عناصر الخبرة .

ويأتي الشياطين الحمر من سلسلة من ست انتصارات متتالية في الدوري اخرها امام ريدينغ بهدف دون رد لواين روني ,  جعلته يوسع الفارق اكثر مع مطارده مانشستر سيتي الى 15 نقطة .

وعلى النقيض تماما , لم يستطع سندرلاند ان يحقق اي انتصار خلال المباريات الست الماضية له في الدوري , حيث مني بأربع هزائم وتعادل في مباراتين اخرها امام نوريتش سيتي بهدف لمثله , مما يرجح كفة اليونايتد في حصد نقاط المباراة الثلاث .

اليسر اليكس كان قد صرح قبل يومين ان فريقه يستطيع ان يحطم الرقم القياسي لعدد نقاط الفوز بالدوري الممتاز , حيث يبلغ هذا الرقم 95 نقطة عند فريق تشيلسي , واذا ما حقق مانشستر جميع النقاط الممكنة من المباريات المتبقية , فسيصل الى 101 نقطة .

الجدير بالذكر ان مبارات الذهاب بين الطرفين انتهت لصالح مانشستر يونايتد بثلاثة اهداف مقابل هدف .

وفيما يلي التشكيلة المتوقعة للمباراة :

 

محمد يحيى – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024