• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الاكوادور تقسو على البارغواي وتشيلي تهزم الاورغواي وكولومبيا تتعرض للهزيمة الثالثة

hihi2-1

حقق المنتخب الاكوادوري فوزاً كبيراً على ضيفه المنتخب البارغواياني (4-1) اليوم الثلاثاء ضمن تصفيات قارة اميركا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل العام المقبل .

افتتح الضيوف التسجيل اولاً عبر اللاعب لويس كاباريلو في الدقيقة 15 وتمكن اصحاب الارض من ادراك التعادل عبر المهاجم فيليبي كايسيدو في الدقيقة 38 .

وفي الشوط الثاني كثف المنتخب الاكوادوري من هجماته فتمكن من تسجيل ثلاثة اهداف فسجل جيفرسون مونتيرو الهدف الثاتي في الدقيقة 50 وبعد اربع دقائق اضاف مارتينيز الهدف الثالث لاصحاب الارض في الدقيقة 54 قبل ان يعود مونتيرو ليسجل الهدف الرابع والثاني له شخضياً في الدقيقة 75 ، لينتهي اللقاء بفوز المنتخب الاكوادوري بنتيجة كبيرة بأربعة اهداف مقابل هدف يتيم .

وبهذا الفوز ارتفع رصيد اصحاب الارض الى النقطة 20 في المركز  ، فيما تجمد رصيد المنتخب البارغواياني عند النقطة 8 في المركز الاخير .

hihi2-2

وفي لقاء اخر تمكن المنتخب التشيلي من تحقيق فوز ثمين على ضيفه المنتخب الارغواياني ( 2-0) ضمن ذات الجولة

سجل هدفي المنتخب التشيلي كل من ايستبان بارديز في الدقيقة 10 من الشوط الاول

وفي الشوط الثاني اضاف ادوارد فارغاس الهدف الثاني في الدقيقة 76 من عمر اللقاء .

وبهذا الفوز ارتقى المنتخب التشيلي الى المركز الرابع برصيد 15 نقطة ، فيما تجمد رصيد المنتخب الاورغواياني عند النقطة 13 في المركز السادس .

hihi2-3

وفي مباراة اخرى فرط المنتخب الكولومبي من الاقتراب من المنتخب الارجنتيني بعد تعرضه للهزيمة خارج قواعده امام المنتخب الفنزويلي (0-1)

ويدين المنتخب الفنزويلي بهذا الفوز بفضل مهاجم نادي روبين كارزان الروسي روندون الذي سجل هدف الانتصار في الدقيقة 13 من عمر الشوط الاول.

وبهذا الانتصار قفز المنتخب الفنزويلي الى المركز الخامس عند النقطة 15 ، فيما تراجع المنتخب الكولومبي الى المركز الثالث عند النقطة 19 .

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024