• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : روسيا تكتفي بالتعادل الايجابي امام المنتخب البرازيلي

hihi2-90

فرط المنتخب الروسي بفوزه الاول في تاريخه على المنتخب البرازيلي بعد ان اجبر على التعادل معه في الدقيقة الاخيرة (1-1) في اللقاء الذي اقيم مساء الاثنين على ملعب ” ستامفورد بريدج ” في انجلترا ضمن مباراة دولية ودية استعداداً لكأس العالم .

جاء الشوط الاول سلبياً من دون اهداف ولم يشهد اي فرص خطيرة لكلا المنتخبين سوى تسديدة للقائد الروسي من ركلة حرة مباشرة تمكن جوليو سيزار من إبعاد الكرة . وفي الدقيقة 25 اهدر نيمار كرته امام المرمى بتسديدة عالت المرمى بعد تمريرة بينية جميلة من الظهير الايسر مارسيلو .

وفي الدقيقة 41 سدد لاعب خط الوسط فايوزلين كرة من خارج منطقة الجزاء ولكن كرته ارتطمت بالشباك الخارجية للمنتخب البرازيلي .

وفي الشوط الثاني هدأ الرتم مع افضلية لمنتخب السيليساو وفي الدقيقة 69 صوّب الظهير الايسر لريال مدريد مارسيلو كرة من خارج منطقة الجزاء ولكن كرته جاءت في احضان حارس المرمى .

وفي الدقيقة 70 سدد مهاجم السامبا نيمار من خارج المنطقة ولكن جاءت على غرار زميله مارسيلو .

وفي الدقيقة 73 تمكن فيكتور فايزولين من تسجيل الهدف الاول للمنتخب الروسي بعد جملة من الفرص في فرصة واحدة تمكن الاول من تسديد الكرة لتعانق الشباك .

وعاد مارسيلو ليجرب حظه مرة ثانية بعد ان مهد هالك الكرة له ليسدد الكرة بيسراه لتجاور القائم الايسر للحارس الروسي في الدقيقة 76 .

وفي الدقيقة 88 حاول نجم نادي لاتسيو هيرنانيز ادارك التعادل من ركلة حرة مباشرة ولكن تسديدته عالت المرمى بقليل .

وفي الدقيقة الاخيرة من الشوط الثاني تمكن المنتخب البرازيلي من تسجيل هدف التعادل بعد جملة من التمريرات الجميلة بدءها هالك الذي مررها لمارسيلو الذي بدوره حولها الى صاحب الهدف ليرسلها بيمناه داخل المرمى . لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي هدف لكل فريق .

 

هدف البرازيل الاول

هدف روسيا الاول

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024