• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مورينيو يدافع عن بانديف ويتحدث عن مستقبله بشكل غير مباشر…!

hihi2-5

جوزيه مورينيو حضر افتتاح معرض في سيتوبال حول مسيرته في عالم كرة القدم، وتحدث مورينيو عن الجدل الذي اثير هذه الايام حول جائزة افضل مدرب في العالم واراد الدفاع عن قائد منتخب ماقدونيا جوران بانديف.

وقال مورينيو: كان هدفي واحد فقط: أن تكتشف الناس سبب عدم حضوري إلى حفل زيوريخ، قيل لي أن الأمور لم تكن واضحة في التصويت وتأكد هذا الشيء. ربما بنفس الطريقة لم اكن سافوز لكن ذلك لم يكن مشكلة، الان الامور واضحة ولا يمكن لاحد انتقادي لعدم حضوري في الحفل”.

وأعرب عن شكره للاعب بانديف الذي كانت له الجرؤة للحديث حول هذه القضية: “اريد أيضا أن أشكر شخص واحد (بانديف) من بين العديد من الذين قاموا بانذاري حول ما كان يحدث. لقد كان له الشرف والقوة لمواجهة هذه القضية علنا، لأن الاشخاص الاخرين طلبوا مني عدم نشر هويتهم وهذا شيء محترم وأنا لا استطيع انتقاد أي شخص لانه ليس من السهل ان تفعل ما فعله بانديف”.

فضلا عن ذلك، مورينيو واجه بشكل غامض مستقبله وقال انها لن تكون “مأساة” إذا كان لن يفوز بدوري ابطال اوروبا هذا العام: “ان تكون لديك اثنين من دوري ابطال اوروبا هو شيء صعب، هناك العديد من المدربين الكبار الذي ليس لديهم أي لقب من هذه المسابقة”.

واضاف حول مستقبله: “الجميع يعرف ان لدي روح المغامرة، بالنسبة لعائلتي هذا ليس سهل. دعونا نرى ما سيحدث بعد البرتغال، إنجلترا، إيطاليا وإسبانيا ليس من السهل وجهة جديدة ويمكن تكرار الوجهة. هناك أشياء التي يمكن أن تكون على وشك أن تحدث ولا أحد يتصورها”.

كما انه اعترف عن رغبته في تدريب المنتخب البرتغالي: “اود تحقيق شيء مع البرتغال يوما ما. لن يكون سهلا لأن اللاعبين البرتغاليين هم بعدد قليل الذين يلعبون في الدوري البرتغالي”.

 

هيثم السعيدي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024