• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صور: جوزيه مورينيو يفتتح معرض في سيتوبال مخصص حول مسيرته

hihi2-6

حضر مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو صباح اليوم افتتاح معرض في سيتوبال مخصص حول مسيرته في عالم كرة القدم، واقيم المعرض في بلدية “دي اونزي” بمسقط رأسه وسيكون مفتوحا حتى 26 مايو ويحتوي على صور واشياء التي تذكر أهم اللحظات في حياة المدرب البرتغالي.

وقال مورينيو الذي كان برفقة “ماريا داس دوريس ميرا” رئيس بلدية سيتوبال: “أريد أن أشكر كل من جعل هذا ممكنا وأنا أحاول أن اسيطر على مشاعري، لكنني أحببت كثيرا العودة هنا وان يتم الاعتراف بي لكل ما أعنيه للمدينة”.

واضاف مورينيو: “انني اذهب الى الشارع والناس تقوم بتحيتي وتعرفني. هنا يمكن أن أكون هادئا بدون أن اكلف نفسي اي عناء، اسمع كلمة ‘زي’ (تصغير لكلمة جوزيه بالبرتغالية). الأطفال يحبونني و الاشخاص الكبار في السن يعرفونني. هذا هو المكان الوحيد الذي أستطيع أن أكون ما أنا كنت به دائما”.

البرتغالي عاد ليذكر بمسيرته الناجحة: “أتذكر كل واحدة من الالقاب التي فزت بها، من كاس السوبر الاخيرة مع ريال مدريد حتى الدوري البرتغالي في عام 2003، أتذكر كل شيء. قبل وبعد والأشياء الصغيرة التي قد حدثت. ولتكون الناس مستعدة لأنه قريبا سيكون هناك المزيد من الأشياء في هذا المعرض، اريد ان ارسل رسالة الى الاطفال لأنني كنت مثلهم. كانت لي أحلامي ولقد كافحت ووصلت لاعلى ما كنت اتصوره. اريد ان تصل هذه الرسالة للاطفال، أنا لم اصل بعد إلى منتصف مسيرتي واذا استمريت في صحة جيدة فانا مع 50 عام مدرب شاب وآمل أن اظل في صحة جيدة لأنني أحب ما أقوم به (التدريب)”.

hihi2-55

hihi2-56

hihi2-57

hihi2-58

hihi2-59

hihi2-60

hihi2-61

hihi2-62

hihi2-63

hihi2-64

hihi2-65

hihi2-66

 

هيثم السعيدي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024