• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : كلاسيكو العالم ينتهي بالتعادل الايجابي

hihi2-1

خيم التعادل الايجابي على كلاسيكو العالم  بين المنتخب الايطالي ونظيره المنتخب البرازيلي (2-2) في اللقاء الذي اقيم مساء الخميس في مدينة جنيف بسويسرا في لقاء دولي ودي .

دخل المنتخب الايطالي اللقاء بعزيمة كبيرة ولباس جديد وكاد جياكيرني ان يفتتح النتيجة مبكراً  في الدقيقة 2 بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء ولكن الحارس سيزار تمكن من ابعادها الى ركنية . ومن الطرف البرازيلي هدد نيمار مرمى المنتخب الايطالي من تسديدة قوية تمكن بوفون من التصدي لها .

وفي الدقيقة 22 اهدر الظهير الايمن كريستيان مادجيو فرصة التقدم بعد تمريرة جميلة من اندريا بيرلو ولكن الاول سدد الكرة في الحارس سيزار .

افتتح المهاجم فريد التسجيل للمنتخب البرازيلي في الدقيقة 33 بعد كرة مرفوعة من فليب لويس وصلت الى الاول الذي بدوره حول الكرة على يمين الحارس بوفون .

وفي الدقيقة 37 صوّب ماريو بالوتيلي من خارج منطقة الجزاء ولكن زميله السابق في نادي الانتر سيزار كان في المرصاد .

ومن هجمة مرتدة منظمة تمكن لاعب وسط تشيلسي اوسكار من اضافة الهدف الثاني للسيلساو بعد تمريرة متقنة من نيمار ارسلها الاول بيمناه على يمين الحارس في الدقيقة 42 . لينتهي الشوط الاول بتقدم منتخب السامبا بهدفين مقابل لاشيء .

hihi2-2

ومنذ الدقائق الاولى من الشوط الثاني اشرك المدرب تشيزاري برندلي كل من المهاجم ستيفان الشعراوي واليسو تشرتسي بدلاً من اوسفالدو وبيرلو . ومنها تغير مستوى الازوري وفي الدقيقة 51 سنحت للازوري الفرصة الاولى لماريو من كرة راسية ولكن كرته عالت العارضة .

وبعد دقيقتين قلص نجم روما دي روسي النتيجة بتسجيله الهدف الاول بعد ركلة ركنية نفذها الشعرواي تمكن الاول من ايداع الكرة بيمناه داخل الشباك . وحاول نيمار تسجيل الهدف الثالث من ركلة حرة مباشرة ولكن كرته وجدت الحارس بوفون .

وفي الدقيقة 57 اضاف مهاجم الميلان ماريو بالوتيلي الهدف الثاني والتعادل من تسديدة خارج منطقة الجزاء سكنت في الزاوية اليمنى للحارس سيزار .

وكاد مدافع اليوفي ليوناردو بونوتشي ان يحرز الهدف الثالث في الدقيقة 68 بعد كرة راسية وصلته من ركلة ركنية ولكن كرته جاورت القائم الايسر لجوليو .

وكاد ماريو ان يعود لزيارة الشباك مرة اخرى بعد ان صوب الكرة من قرب المرمى ولكن مدافع بايرن ميونخ دانتي تدخل في الوقت المناسب ويبعد الكرة الى ركنية . لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي 2/2

الهدف الاول للبرازيل

hihi2-3

الهدف الثاني للبرازيل

hihi2-4

الهدف الاول لايطاليا

hihi2-5

الهدف الثاني لايطاليا

hihi2-6

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024