فيديو : برشلونة يضرب شباك رايو فاليكانو بثلاثية - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

فيديو : برشلونة يضرب شباك رايو فاليكانو بثلاثية

hihi2-1

عزّز نادي برشلونة موقعه في الصدارة بعد تغلبه على ضيفه نادي رايو فاليكانو (3-1) مساء الاحد على ملعب ” الكامب نو ” ضمن الجولة التاسعة والعشرين من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم .

افتتح النادي الكتالوني التسجيل اولاً عن طريق المهاجم دافيد فيا في الدقيقة 25 بعد تمريرة جميلة من ميسي وضعها الاول بيمناه في اقصى الزاوية اليمنى للحارس .

وفي الدقائق الاخيرة من الشوط الاول تمكن الهداف الارجنتيني من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 40 بعد ان وصلته الكرة من صاحب الهدف الاول ليتمكن الارجنتيني من وضع الكرة بيسراه داخل الشباك . لينتهي الشوط الاول بتقدم البلوغرانا بهدفين نظيفين .

hihi2-2

وفي الشوط الثاني عاد ليونيل ميسي ليسجل الهدف الثالث والثاني له شخصياً في الدقيقة 54 بعد ان واجه حارس المرمى وارسل الكرة من فوق الاخير .

وبعد نزوله بدقيقة تمكن المهاجم راؤول تامودو من تقليص الفارق بتسجيل الهدف الاول للفريق الزائر بعد عرضية جميلة ارسلها مباشرة في مرمى بينتو .

وكاد البديل تياغو الكنتارا أن يكون على موعد في اضافة الهدف الرابع ولكن كرته ابعدها دفاع رايو الى ركنية في الدقيقة 82 .

وفي الدقيقة 83 سدّد قائد فريق رايو بيتي من مسافة بعيدة المدى تمكن الحارس بينتو من التصدي لها وابعادها الى ركلة ركنية . وفي الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع كاد ميسي ان يحرز الثلاثية بعد مجهود فردي وسدّد الكرة لترتطم بالشباك الخلفية .لينتهي اللقاء بفوز نادي برشلونة بثلاثة اهداف مقابل هدف .

وبهذا الفوز رفع النادي الكتالوني رصيده من النقاط الى 74  بفارق 13 نقطة عن غريمه الازّلي ريال مدريد، فيما تجمد رصيد نادي رايو فاليكانو عند النقطة 41 في المركز التاسع .

شاهد تفاصيل ادق عن اللقاء

الهدف الاول لبرشلونة

hihi2-3

الهدف الثاني لبرشلونة

hihi2-4

الهدف الثالث لبرشلونة

hihi2-5

الهدف الاول لرايو

hihi2-6

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2022
17