• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

نابولي ينتصر على اتالانتا بصعوبة وفيورنتينا يتابع صحوته الممتازة

hihi2-1

حقق نادي نابولي فوزاً مثيراً على ضيفه نادي اتالانتا (3-2) عصر الاحد على ملعب ” السان باولو ” ضمن الجولة التاسعة والعشرين من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم .

افتتح النادي الجنوبي التسجيل مبكراً  عن طريق الهداف الارغواياني ايدنسون كافاني من ركلة جزاء في الدقيقة 4 بعد ان غاب لفترة طويلة عن التهديف وتمكن اتالانتا من ادراك التعادل عن طريق المدافع باولو كنفارو عن طريق الخطأ في الدقيقة 31 .

وفي الشوط الثاني عاد كافاني ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 65  ليرفع عدّد اهدافه الى 20 هدف في صدارة ترتيب الهدافين ،قبل ان يعود اتالانتا ليسجل الهدف الثاني والتعادل عن طريق المهاجم الارجنتيني جيرمان دينيس في الدقيقة 73 في الدقائق الاخيرة تمكن المقدوني غوران بانديف من تسجيل هدف الثالث والانتصار في الدقيقة 81 .

وبهذا الفوز ابقى نابولي فارق التسع نقاط مع المتصدر اليوفي ليصبح رصيده عند النقطة 56 ، فيما تجمد رصيد اتالانتا عند النقطة 33 في المركز الخامس عشر .

hihi2-2

وفي لقاء اخر تمكن نادي فيورنتينا من تحقيق انتصار غالي بعد ان تغلب على ضيفه نادي جنوى (3-2) على ملعب ” ارتيمو فرانكي “

تمكن الفيولا من تسجيل الهدف الاول عن طريق لاعب خط الوسط البيرتو اكويلاني في الدقيقة 33 من الشوط الاول .

وفي الشوط الثاني تمكن الفريق الزائر من تعديل النتيجة عبر بورناتوفا في الدقيقة 58 . وعاد الظهير الايمن الكولومبي غواردادو ليعيد الكفة للفيولا بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 62 ، وبعد سبع دقائق تمكن انتونيلي من تسجيل هدف التعادل لجنوى في الدقيقة 69 .

وعند الدقيقة 77 ومن ركلة ركنية تمكن الفريق البنفسجي من تسجيل الهدف الثالث عن طريق كاساني عبر الخطأ في مرماه .

وبهذا الفوز رفع الفيولا رصيده من النقاط الى 51 في المركز الرابع ، فيما تجمد رصيد جنوى عند النقطة 26 في المركز السابع عشر .

hihi2-3

وفي مباراة اخرى زاد نادي كييفو من اوجاع نظيره نادي بيسكارا بعد ان تغلب عليه في عقر داره بهدفين نظيفين .

جاءت اهداف كييفو فيرونا في الدقائق الاخيرة من المباراة فسجل ستويان الهدف الاول في الدقيقة 88 واتبعه الفرنسي سيريل تيريو الهدف الثاني في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع .

وبهذا الفوز قفز كييفو الى المركز الخامس عشر عند النقطة 35 ، فيما بقى  رصيد بيسكارا عند النقطة 21 في المركز الاخير .

بقي ان نشير ان لقاء الانتر وسامبدوريا تأجل بسبب صعوبة الطقس .

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024